+A
A-

“بريف 24” تروّج لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019

اعتمدت منظمة بريف النسخة الرابعة والعشرين من بطولة القتال الشجاع “BRAVE 24”، محطة ترويجية لأسبوع بريف الدولي للقتال، والذي ستحتضنه مملكة البحرين في الفترة 9- 16 نوفمبر القادم، والذي سيشهد إقامة النسخة السادسة من بطولة العالم للهواة وبطولة بريف.

وقد وجهت منظمة بريف دعوة لرئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA كاريث براون، لحضور منافسات بريف 24 التي ستنظمها المنظمة مساء اليوم الخميس على صالة ملعب كوبر بوكس في العاصمة البريطانية لندن.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA كاريث براون: “إن منظمة بريف تعمل بشكل كبير في تعزيز تعاونها مع الاتحاد الدولي، في سبيل دعم استضافة وتنظيم مملكة البحرين لبطولة العالم للهواة في نسختها السادسة، وذلك من خلال الخطوات الواضحة التي تبذلها المنظمة للترويج لأسبوع بريف الدولي للقتال لعام 2019، والذي يعتبر أكبر حدث لرياضة فنون القتال المختلطة على مستوى قارة آسيا”.

وقد أشاد براون بالجهود المميزة التي بذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في دعم رياضة فنون القتال المختلطة، من خلال الرؤية التي رسمها سموه، والتي نجح من خلالها بإطلاق بطولة القتال الشجاع- بريف من العاصمة البحرينية المنامة، والتي تعد واحدة من البطولات العالمية الناجحة في سماء هذه الرياضة.

وقال: “إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يقوم بعمل رائع، وافتخر كثيرًا بهذا العمل الجبار الذي يبذله سموه، والذي ساهم في تطور رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى العالمي. وأعتقد أن النسخة 24 من بطولة بريف ستكون علامة فارقة للعمل الذي تبذله منظمة بريف، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذا الحدث”.