+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل اللجنة الفنية باتحاد السلة

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد بعد التشكيل الجديد.
واستعرض سموه خلال اللقاء مع أعضاء اللجنة الخطوات المقبلة الهادفة إلى تطوير اللعبة على الصعيد الفني بما يتناغم مع سياسة مجلس الإدارة، متمنيا للجنة كل التوفيق والسداد.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أهمية الدور تقوم اللجنة الفنية المحوري فيما يتعلق بأكثر من جانب، مؤكدا سموه دعمه للإستراتيجية التي سيسير عليها عمل اللجنة، لافتا سموه إلى أنه سيدفع باللجنة وتطلعاتها إلى تحقيق الأهداف المرسومة لتطوير كرة السلة البحرينية.
واللجنة الفنية بعد التشكيل الجديد يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة، وتضم نائبه نجاح ميلاد والأعضاء مرتضى محمد، أحمد حافظ ويوسف عبدالعزيز.
وأعرب أعضاء اللجنة الفنية عن بالغ تقديرهم لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على ثقة سموه، مثمنين دعم سموه اللامحدود للجنة وتحفيز سموه للأعضاء، مؤكدين أن توجيهات ومتابعة سموه كانت الطريق الخصب نحو تأسيس رؤية شاملة للتطوير؛ من أجل بلوغ الأهداف المرجوة.

... وسموه يؤكد أهمية ودور لجنة الانضباط

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس وأعضاء لجنة الانضباط بالاتحاد بمناسبة تشكيل اللجان العاملة.
وفي بداية اللقاء، رحّب سمو الشيخ عيسى بن علي برئيس وأعضاء لجنة الانضباط، متمنيًّا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.  وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن لجنة الانضباط هي واحدة من أهم اللجان العاملة في الاتحاد التي تم تشكيلها واعتمادها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأخير، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الاتحاد لن يألو جهدًا في سبيل دعم كافة اللجان العاملة في الاتحاد بهدف تحقيق رؤى وتطلعات اتحاد السلة التطويرية.
 بدوره، أعرب رئيس لجنة الانضباط سلمان حبيل عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على هذه الثقة، مشيرًا إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لمواصلة الارتقاء بالعمل في لجان الاتحاد خلال الفترة المقبلة، ما ينعكس إيجابًا على مواصلة مسيرة التطور للعبة كرة السلة البحرينية. يذكر أن لجنة الانضباط الجديدة تتكون من رئيس اللجنة سلمان حبيل، وأعضاء اللجنة: محمد بهمن، علي ضيف، سعود البحري ومحمد ربيع.

تقديم كل الدعم لـ “الاستئناف”

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس وأعضاء لجنة الاستئناف بالاتحاد بمناسبة تشكيل اللجان العاملة.
وفي بداية اللقاء، رحّب سموه برئيس وأعضاء لجنة الاستئناف، متمنيًّا لهم دوام التوفيق والسداد.
 وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي خلال اللقاء أن اتحاد كرة السلة سيسخر كافة إمكاناته في سبيل تقديم الدعم للجنة الاستئناف في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد لجميع أعضاء اللجان العاملة.
وشدّد سموه على أهمية ودور لجنة الاستئناف في سبيل تحقيق نجاح عمل منظومة اللجان العاملة في الاتحاد بالموسم الرياضي الجديد، لمواصلة تحقيق المزيد من التطور.
 من جانبه، ثمّن رئيس لجنة الاستئناف استقبال سمو رئيس الاتحاد، وأكد أن ما تجده اللجان العاملة في الاتحاد من اهتمام كبير ما هو إلا امتداد لدعم ورعاية سموه لهذا الجانب، وهو ما يزيد من حماس الأعضاء ورغبتهم الكبيرة من أجل تقديم الأفضل والعمل بجد وإخلاص داخل منظومة الاتحاد.
يذكر أن لجنة الاستئناف تتألف من رئيس اللجنة عبدالحسن الحايكي، وعضوي اللجنة نادر العوضي ومحمد سالم.