+A
A-

“الأهلية البحرين” تدشن “GTN Mobile” للتداول

دشنت الشركة الأهلية البحرينية برنامج “أهلية جي تي ان GTN MOBILE “ اذ يقدم هذا البرنامج الحلول السهلة والميسرة للتداول من خلال التطبيق على الهاتف النقال أو جهاز الكمبيوتر. واعتادت الشركة أن تكون سباقة دائمًا وتمتلك الريادة في تقديم أفضل الخدمات والخيارات لعملائها داخل وخارج البحرين.

وتمتلك الشركة الأهلية البحرينية تاريخ طويل يمتد 20 عامًا (كانت تعرف أولًا باسم Trust Securities) في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والوساطة بشكل رئيسي في معاملات أسواق رأس المال المالية وهي واحدة من أكبر 5 شركات على المستوى المحلي وتعمل في 6 دول عربية وخليجية وأميركية وسبع أسواق. والبحرين لديها 15 شركة مرخصة لتداول الأوراق المالية.

وقد تم تصميم GTN Mobiles كتطبيقات أصلية يمكن تشغيلها على iPhone و Android وتتيح التداول السريع أثناء التنقل.

وقال رئيس علاقات العملاء بالأهلية البحرين مميزات البرنامج الجديد إبراهيم جناحي “يمكنك عزيزي العميل البقاء على اتصال مع الأسواق، وإدارة الطلبات، ومراقبة الحساب والأرصدة، والحصول على التحديثات على الأخبار في الوقت الصحيح والمناسب، وسنوفر لك من طرفنا النصائح والأدوات والتوجيه المهني وستساعدك على أن تكون تاجر فعال في سوق اليوم السريع الحركة”.

وأضاف جناحي “أن شبكة GTN مليئة بمميزات فريدة توفر واحدة من أفضل طرق التداول للمستثمرين النشطين، و تدعم شبكة GTN الأنشطة اليومية للتداول مثل إدارة الطلبات المتقدمة، يدعم التداول في الأسواق المتعددة وفئات الأصول المتعددة، إحصائيات حول الأسهم، علاوة على الاستفادة من فهم أدوات الرسوم البيانية في تحليل حركة السوق”.