+A
A-

سلمان بن محمد: نثمن ثقة خالد بن حمد

ثمن سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة ثقة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتعيين سموه رئيسا للمجلس البحريني للألعاب القتالية، مؤكدا سموه أن تعينه في هذا المنصب ليس تشريفا، بل تكليف للعمل على الارتقاء بمستوى تلك الرياضات.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: “بداية، نوجه الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ثقة سموه باختيارنا لقيادة دفة المجلس البحريني للألعاب القتالية، فهي ثقة نعتز بها كثيرا للعمل من أجل وضع الآليات والخطط التي تتوافق مع رؤية سموه لمزيد من التطوير في مستويات الرياضات القتالية”. وتابع سموه: “إن جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة في رعاية ودعم سموه للرياضات القتالية، والتي كان لها انعكاساتها الإيجابية في أن تتبوأ تلك الرياضات مكانة متقدمة، والتي عززت من مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، وذلك من خلال ما حققته من ظهور مشرف وتسجيلها للنتائج المتميزة، والتي زادت من حصيلة البحرين على صعيد المشاركات القارية والدولية”.

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجميع لدعم كل الجهود من أجل الوصول للأهداف المطلوبة، والتي تسهم في رفع المستوى العام للألعاب الرياضية المنضوية تحت مظلة المجلس لتكون جاهزة لجميع المشاركات، لتواصل عطاءها المميز الذي يدفعها للظهور المشرف وتحقيق المزيد من الإنجازات. وقد هنأ سموه جميع الأعضاء وروؤساء الاتحادات بالثقة التي منحها لهم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا سموه أن المجلس البحريني للألعاب القتالية سيعمل بروح الفريق الواحد؛ من أجل تحقيق مزيد من النجاحات التي تصب في مصلحة الرياضة البحرينية.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد أصدر قرارا بتشكيل المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، ويضم كلا من: فيصل خالد كانو نائبا للرئيس، وعضوية رضا منفردي وفجر البنعلي. كما أصدر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قرارا بتعيين روؤساء لاتحادات الألعاب القتالية المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية، حيث تم تعيين رضا منفردي رئيسا لاتحاد الجوجيتسو، وتعين فراس غازي القصيبي رئيسا لاتحاد الكاراتيه، وتعين عبدالله الدوي رئيسا لاتحاد التايكواندو، وتعيين أحمد الوزان رئيسا لاتحاد الكيك بوكسينغ، وتعين يوسف الكوهجي رئيسا لاتحاد الجودو، وتعين علي كازروني رئيسا لاتحاد الملاكمة، وتعيين محمد قمبر رئيسا لاتحاد فنون القتال المختلطة، وتعيين محمد جناحي رئيسا لاتحاد السامبو وتعيين عباده الملا رئيسا لاتحاد المصارعة.