+A
A-

الاطلاع على تجربة “المول الصحي”

تنفيذًا لسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة قام الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر،

والوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة مريم الهاجري يرافقهما فريق تنفيذ السياسات العامة بالأمانة العامة للمجلس بزيارة ميدانية لمجمع السيتي سنتر للاطلاع على تجربة المجمع لتنفيذه مشروع “المول الصحي” والذي يعد إحدى المبادرات التي تنفذها وزارة الصحة ضمن مجموعة برامج تصب في أهداف السياسات العامة للمجلس.

وخلال الزيارة استعرض وقاص الذوادي مدير أول عمليات بإدارة مجمع السيتي سنتر عددًا من الخدمات التي يقدمها المجمع بهدف تعزيز الصحة وسلامة لمرتادين المجمع من خلال أنشطة رياضية صباحية تمارس بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى والتي اشترط عليها المشروع.

وثمّن الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الجهود التي يبذلها مجمع السيتي سنتر ودورهم اللافت في تنفيذ مشروع “المول الصحي” والذي يساهم في خلق بيئة صحية داخل المجمع.

كما أشاد عسكر بالجهود المقدمة من قبل وزارة الصحة من أجل تعزيز صحة السكان في مملكة البحرين حيث يهدف المشروع إلى توفير بيئة مساندة لتبني أنماط الحياة الصحية في المجتمعات التجارية.

 

ومن جانبها، قالت الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة إن هذا المشروع من الأولويات الاستراتيجية التي تحرص وزارة الصحة على تحقيقها مِن خلال عدد من مبادرات الصحة الوقائية.