+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما في البحرين

تعرض شركة البحرين للسينما وفوكس سينكو في البحرين عبر مختلف شاشاتها مجموعة من افضل الافلام الجديرة بالمشاهدة، بدأت مع نهاية يونيو وبداية شهر يوليو 2019، تختلف بين بين الرسوم المتحركة والرعب والأبطال الخارقين، لتنافس الأفلام التي طرحت مؤخرا. هذه جولة سريعة في جديد السينما المحلية:

 

Anna

تحت جمال (آنا) المدهش يكمن السر الذي سيطلق العنان لقوتها ومهاراتها التي لا تمحى، لتصبح واحدة من أكثر القتلة رعبًا التي تخشاها الحكومات في العالم. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: لوك بيسون وتمثيل كلا من كيليان مورفي ولوك إيفانز وهيلين ميرين وساشا لوس وإريك جودون وألكسندر بيتروف.

 

Annabelle Comes Home

جزء جديد من فيلم الرعب الجديد “Annabelle Comes Home”، ويدور فيلم في إطار من الرعب والغموض والإثارة، بعد أن يعقد “إد وارن” و”لورين وارن” العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، ويجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس.   فيلم “Annabelle” من بطولة فيرا فارميجا، مكينا جريس، باتريك ويلسون، إميلي بروبست، ماديسون إيسمان، ستيف كولتر، كاتي ساريفي، إدي ج. فرنانديز، سادي كاتارينا، جيمس ويليام بالارد، ومن تاليف جيمس وان.

 

Kabir Singh

تروي أحداث الفيلم قصة جراح مقيم سريع الغضب، والذي يتعاطى المخدرات والكحوليات، بينما تجبر حبيبته على الزواج من رجل آخر. من ﺇﺧﺮاﺝ: سانديب ريدي فانجا وتمثيل كلا من طاقم العمل: راجات أرورا وسوريش أوبريو وأنشول شوهان وأرجان باجوا وكيارا أدفاني وشاهيد كابور.

 

Spider-Man: Far From Home

يعود سبايدر مان، من خلال فيلم جديد للأبطال الخارقين، ويحمل اسم Spider-Man: Far From Home، المقرر طرحه في الولايات المتحدة الأميركية 5 يوليو القادم، وعدد من دور العرض العالمية.   تدور أحداث الجزء الجديد “Spider-Man: Far From Home” الذي تنتجه شركة مارفل للإنتاج السينمائي، عندما يذهب “بيتر باركر” وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم “ميستيريو”.  ويشارك في بطولة الفيلم: “توم هولاند، ماريسا تومى، مايكل كيتون، يعقوب باتالون، زنديا، وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، وSpider-Man: Far From Home من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

 

The Lion King

الفيلم المنتظر عرضه في دور السينما The Lion King، الذي يعود للجمهور بصورة حية وبأفضل المؤثراث البصرية والمسموعة. The Lion King ملحمة موسيقية أميركية، ويطرح في 19 يوليو 2019، بجميع دور العرض العالمية، ومن إخراج جون فافرو. ويشارك عدد من النجوم بالأداء الصوتي في الفيلم، وهم” الفنان دونالد غلوفر بدور “سِمبا” جاي داي مككاري بدور “سيمبا الصغير”، بيونسيه بدور “نالا”، شهادي جوزيف بدور “نالا الصغير”، جيمس إيرل جونز بدور “موفاسا”.

 

The Big Trip

 

وفي فئة الرسوم المتحركة استقبلت دور العرض الفيلم الجديد الروسي The Big Trip. يحكي الفيلم عندما يقترف طائر اللقلاق خطأ كبيرا حين يوصل طفل الباندا ﻷبوين خاطئين، ويجتمع دب وموظ وأرنب ونمر ليخوضوا معًا مغامرة من أجل إعادة الطفل إلى والديه الحقيقيين.