+A
A-

غدًا قرعة بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبليارد

تقام غدًا الخميس قرعة بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبليارد 2019 التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، على صالة نادي رونيز للبليارد في قلالي، حيث ستنطلق يوم السبت 6 يوليو الجاري.

حيث أعلنت اللجنة المنظمة عن فتح باب الاشتراك ودعت جميع الراغبين في المشاركة بالمبادرة سريعًا في تقديم طلباتهم عبر الاتصال بنبيل سعيد جعفر (39840290)، حيث سيستمر موعد التسجيل حتى اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو.

من جانبه، ثمّن مدير المنتخبات بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس حسين بوبشيت الدور الذي تلعبه اللجنة الأولمبية في دعم ومساندة الاتحاد في إقامة مثل هذه البطولات، مبينًا أن اللجنة كانت دائمًا الداعم الأول لمجلس إدارة الاتحاد في تطوير مسابقات ضمن الاستراتيجية التي تم اعتمادها من قبل القائمين على اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقدّم بوبشيت شكره الجزيل نيابة عن مجلس إدارة اتحاد البليارد إلى نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو خالد بن حمد آل خليفة، على الدعم والتشجيع الذي يلقاه الاتحاد، بالإضافة إلى الأمين العام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف.

وتابع بوبشيت: “نسعى في اتحاد البليارد على أن نهيئ منتخباتنا لرفع اسم المملكة عاليًا وتشريف الرياضة البحرينية في مختلف المحافل والمشاركات، تنفيذًا لاستراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية”، مبينًا أن إقامة مثل هذه البطولة التصنيفية ومشاركة كافة اللاعبين البارزين والدوليين في المملكة فيها يأتي في إطار الاستعدادات للمشاركة الخارجية.

وأشار بوبشيت إلى أنه يتوقع أن تشهد البطولة مستويات فنية راقية تعكس حقيقة لعبة البليارد في البحرين، لا سيما مع مشاركة لاعبين أصحاب خبرة كبيرة فيها”، مبينًا أن هذه البطولة توفر الاحتكاك اللازم للاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في البطولات الخارجية، بالإضافة إلى أنها فرصة مناسبة لاكتشاف المزيد من المواهب الشابة.