+A
A-

افتتاح دورة المدربين للمستوى الآسيوي C

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى C، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم الدورة خلال الفترة 1 وحتى 13 يوليو الجاري.

وحضر افتتاح الدورة المحاضر الدولي فهد المخرق، ويحاضر في الدورة المحاضرون المحليون خالد تاج وبدر خليل ومحمود منصور، وتشمل جوانب نظرية وأخرى عملية.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى الدارسين.

وأكد البوعينين أن الاتحاد مستمر في نهجه التدريبي والتطويري للكوادر الفنية والإدارية، مشيرًا إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري باعتباره ركنًا أساسيًّا في عملية الارتقاء المنشودة للكرة البحرينية بكافة أركانها.

ولفت البوعينين إلى أن دورة المستوى C تعد من الدورات المهمة للمدربين المقبلين على مجال التدريب، خاصة مع البدء في العمل التدريبي مع الأندية للفئات العمرية، مشيرًا إلى إقامة الدورة تأتي إيمانًا من قبل الاتحاد بأهمية دعم الكوادر الفنية الشابة، وتعزيزًا لمشوارهم المستقبلي على صعيد المجال التدريبي.

وبيّن أن الاتحاد يعكف على تواصل إقامة الدورات بشكل مستمر بما يضمن تطوير العمل الفني في المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بتواجد المحاضرين المحليين خالد تاج وبدر خليل ومحمود منصور في الدورة، مؤكدًا أنهما من الكفاءات المشهود لها في المجال، داعيًا الدارسين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وخبرات المحاضرين.

ويشارك في الدورة 21 دارسًا هم: الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، جاسم محمد بوشهري، جمال ناصر السبر، حسن أحمد حسن، حنان عاطف، خالد إبراهيم محمد، خليل إبراهيم الحلال، طلال أحمد مشعان، عبدالله إبراهيم المقهوي، عبدالله مهدي، عزام بدر، علي عبداللطيف السكران، فواز عيسى التميمي، فيصل أسامة، لؤي محمود، ماجد حسين مسعد، محمد إبراهيم نايم، محمد عبدالله أحمد، محمد ناصر جنيد، منصور علي الحايكي وياسر علي فتيل.