+A
A-

“البحرين والكويت” يبرم شراكة مع “أوركيد للتطوير”

وقّع بنك البحرين والكويت، أمس، مذكرة تفاهم مع شركة أوركيد للتطوير والإنشاء، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية أخرى يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير تمويل عقاري لزبائن مشروع سبايرل أوركيد.

تعد أوركيد للتطوير والإنشاء شركة رائدة متخصصة في مجال التطوير العقاري، ومن بين أولى الشركات في البحرين التي توفر مشاريع سكنية وتجارية. وقد سبق أن أبرم بنك البحرين والكويت مذكرة تفاهم مع اوركيد للتطوير والإنشاء العام الماضي لتمويل مشروع “أوركيد بلازا” والذي لقي نجاحًا كبيرًا. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع “سبايرل أوركيد” من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري التي يوفرها البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر “هدفنا هو تزويد زبائننا بأفضل الخدمات وتسهيل بيع الوحدات في مشاريع التملك الحر ومنح زبائننا حرية انتقاء واختيار سكنهم الجديد، فإننا سعداء بالإعلان عن شراكة استراتيجية أخرى مع شركة أوركيد للتطوير والإنشاء، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة، وتعمل على توفير حلول سكنية متطورة و حديثة يمكن لزبائننا من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية وشروط تمويل متميزة للزبائن الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في المشروع”.

من جانبه، قال المدير الإداري لشركة أوركيد للتطوير والإنشاء، بشار أحمدي “يسعدنا الدخول في شراكة استراتيجية أخرى مع بنك البحرين والكويت والتي تمهد الطريق نحو مستقبل يوفر الراحة لزبائننا في مجال شراء العقارات والتي تسهم في تعزيز علاقتنا مع البنك”.