+A
A-

افتتاح دورة الاتحاد الآسيوي للياقة البدنية للمدربين

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين دورة الاتحاد الآسيوي للياقة البدنية L1A، والتي ينظمها الاتحاد في الفترة 9 وحتى 13 يونيو الجاري.

وجرت مراسم الافتتاح في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الكويتي طارق البناي.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين للدراسين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد إبراهيم البوعينين أن دورة اللياقة البدنية تعد من الدورات التخصصية التي يحرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على إقامتها باستمرار، مشيرا إلى أن التخصص في المجال التدريبي يعد من الأمور المهمة، والتي نشجع عليها دائما الكوادر الفنية الوطنية.

وأوضح البوعينين أن نهج الاتحاد البحريني لكرة القدم مستمر في تطوير العنصر البشري عبر إقامة الدورات التدريبية والإدارية، مشيرا إلى أن دورات المدربين تشمل التخصصات المختلفة، ومنها اللياقة البدنية وحراسة المرمى والشواطئ والصالات.

وأوضح أن عنصر مدرب اللياقة البدنية بات واحدا من الركائز الأساسية في مجال التدريب الحديث، مشددا على أهمية الاستفادة من مخرجات الدورة والبناء على مكتسباتها.

وأشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بتواجد المحاضر الآسيوي البروفيسور الكويتي طارق البناي، معتبرا أنه من خيرة المحاضرين وسبق له التواجد في دورات مختلفة أقامها الاتحاد وبينها دورة دبلوم كرة القدم للمحترفين.

ويشارك في الدورة 19 دارسا، وهم: الرشيد بخاري، سيد محمد جعفر سبت، سيد محمود جلال الوداعي، أحمد كمال أحمد، حسين العريبي، حسين علي أحمد، حسين علي مشيمع، حسين هاشم العلوي، خالد عبدالله النعيمي (السعودية)، صالح محمد اليامي (السعودية)، عباس علي آل طوق، عبدالرحمن عبدالله ربيعة، عزيز أحمد عبدالله، علي حسن العسبول، محمد سعد خليفة، محمود عبدالعزيز سوار، مرتضى كراشي، ناصر معيوف هميم ويوسف أحمد الخال.