+A
A-

“زين” البحرين تقدّم أجهزة الخدمة الذاتية

تطرح “زين البحرين”، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين والأولى في مجال التكنولوجيا الرقمية، أجهزة الخدمة الذاتية “Smart Branch”، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق زين البحرين الإلكتروني المطور والتحول الرقمي الذي شهدته زين البحرين في قنوات التواصل الرقمي وذلك للاستمرار في تقديم خدمات مميزة للعملاء.

تعتبر زين البحرين أول شركة اتصالات في مملكة البحرين تمتلك أجهزة “Smart Branch” بإمكانها استخراج بطاقات SIM و eSIM بطريقة ذاتية وبكل سرعة وأريحية. هذا وستمكن أجهزة Smart Branch العميل من اختيار الباقات واختيار الأرقام المتوفرة. وفي القريب العاجل، ستكون جميع فروع زين البحرين مجهزة بأجهزة “Smart Branch”.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز أجهزة “Smart Branch” لزين البحرين بتمكينها العملاء من إمكانية استبدال بطاقات SIM وإنشاء رموز الاستجابة السريعة (QR) لنظام eSIM وعرض أحدث أجهزة زين البحرين المتوفرة، كل هذا من خلال الشاشة التفاعلية التي تدعم قراءة البطاقة الشخصية الذكية للبحرينيين والمقيمين وتتيح ميزة التحقق من خلال بصمة الإصبع.

تعاونت زين البحرين مع شركة الدفع الدولية (PIE) وكريدي مكس لتدشين أجهزة الخدمة الذاتية “Smart Branch” والتي تمكن العميل من إجراء جميع معاملاته في مكان واحد. (PIE) هي شركة رائدة متخصصة في حلول مبتكرة للدفع المسبق والدفع عبر الهاتف النقال. شركة (PIE) مرخصة من قبل بنك البحرين المركزي ( CBB) وتوفر جميع الحلول للدفع من غير الحاجة إلى الأوراق النقدية بما في ذلك أنواع مختلفة من منتجات الدفع المسبق لقطاع الاتصالات والقطاعات المصرفية.