+A
A-

ختام ناجح لبطولة القادسية لكرة السلة

اختتمت مساء أمس الأول بطولة مركز شباب القادسية الرمضانية السابعة لكرة السلة، بإقامة المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بين فريقي مركز شباب القادسية و”6 سينز”، على الصالة الرياضية للمركز.
 واستطاع فريق مركز شباب القادسية المدجج بنجوم لعبة كرة السلة من تحقيق لقب البطولة، بعد تفوقه على منافسه فريق “6 سينز” في المباراة النهائية بنتيجة 83/68.
 وجاء تتويج فريق مركز القادسية باللقب مستحقا، عطفا على الأداء المميز الذي قدمه الفريق طوال مشواره في البطولة بقيادة عبدالرحمن غالي، محمد أمير ويونس كويد ومحمد مجيد.
 وعقب اللقاء، تم تكريم فريق القادسية بكأس البطولة وتسلم لاعبوه كؤوس تذكارية، فيما تم تكريم فريق “6 سينز” بكأس المركز الثاني وتسلم لاعبوه كؤوس تذكارية، كما تم تكريم حكمي المباراة عبدالرضا عبدالحسين وعماد عباس، وتكريم اللجنة المنظمة.
 وشارك في البطولة التي تقام للعام السابع على التوالي، نحو 8 فرق وزعت على مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى فرق: مركز القادسية، صقور البحرين، المحرق دراغون، شباب البحرين، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: تلغراف، هوبس، فريق سيكس سانس وفريق بانك سموراو.
وتم إطلاق اسم المرحوم عبدالرحمن اللظي على البطولة تخليدًا لذكراه ولدعمه نادي القادسية، كما تم إطلاق اسم المرحوم على الصالة الرياضية للنادي، ومجلس النادي.