+A
A-

“طيران الخليج” و“العماني” توسعان وجهاتهما

قامت طيران الخليج والطيران العماني، بتوسيع اتفاقية الرمز المشترك الحالية التي تربطهما، والتي تسمح للمسافرين بالاستفادة من المنتجات والخدمات المتميزة المقدمة من قبل الناقلتين. وسيؤدي هذا الأمر إلى منح خيارات سفر أكثر إلى ما وراء مسقط والبحرين اعتبارًا من جدول الرحلات الصيفية المقبلة.

وسيضع طيران الخليج رمز “GF” على رحلات الطيران العماني من مسقط إلى صلالة وخصب في سلطنة عمان؛ ونيروبي في كينيا، وزنجبار في تنزانيا، وغوا ولكناو في الهند، وكاتماندو في النيبال، وجاكرتا في إندونيسيا. من ناحية أخرى، ستشهد اتفاقية الرمز المشترك هذه وضع رمز “WY” للطيران العماني على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى تبليسي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، والقصيم في السعودية، وبيروت في لبنان.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، كريشمير كوتشكو “ترتبط طيران الخليج والطيران العماني بشراكة طويلة، والآن نحتفل بسنوات عديدة من هذه الشراكة الوثيقة بالإضافة لما هو حقًّا إحدى أقوى شراكاتنا في مجال الرمز المشترك. تتلقى اتفاقية الرمز المشترك الحالية على خطنا بين البحرين ومسقط ردود فعل إيجابية مما يسمح للمسافرين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرحلات اليومية. والآن يمكن للمسافرين في طيران الخليج استكشاف المزيد من الوجهات خارج مسقط عندما يسافرون على متن الطيران العماني إلى وجهات مختلفة في عُمان وإفريقيا والهند والشرق الأقصى”.

أما الرئيس التنفيذي للطيران العماني، الفاضل عبد العزيز بن سعود، فقال “إن الطيران العماني سعيد للغاية بتمديد اتفاقية الرمز المشترك التي تربطنا مع طيران الخليج، والذي تعد شريكًا استراتيجيًّا ومهمًّا للطيران العماني”.