+A
A-

نيسان باترول 2019: تألق مستمر

التحديثات التي نالتها نيسان باترول 2019 محدودة مع ألوان خارجية جديدة، لمسات محدودة من الخارج والداخل ومجموعة من التقنيات والأنظمة الجديدة، إلا أنها ومن دون شك أكثر من كافية لبقاء باترول في القمة ضمن أفضل طرازات الـ SUV الضخمة رغم مرور ثماني سنوات على ظهور الجيل الراهن.

منذ 8 سنوات إلى اليوم، نجحت باترول في حصد الكثير من الألقاب، النجاحات والمبيعات، واستطاعت أن تأسس لنفسها مكانة خاصة بين أرباب العائلات؛ كونها تقدم كل شيء تحت سقف واحد، من مركبة رحبة عائلية، مريحة للحياة اليومية، وملائمة لأنواع الرحلات والمغامرات كافة. جرى توفير لونين جديدين في موديل 2019 هما الأزرق والنحاسي البني الذي صبغ لون سيارة التجربة، وحصلت أيضا على مجموعة من اللمسات المحدودة كاللون الرمادي إلى الفضي الذي يزين أسفل الصادمين الأمامي والخلفي مع مخارج عادم جديدة في الخلف، كما تم تركيب سكك تحميل علوية جديدة ومؤشرات انعطاف مدمجة في المرايا الجانبية.

المقصورة رحبة بدرجة لا تصدق كما كانت مع سيطرة شبه مطلقة للجلد الفاخر والخشب على كل شيء بما يعزز من شعور الفخامة لخمسة ركاب بالغين وثلاثة أطفال. وبقي المحرك القديم العتيد أيضا على حاله بأسطواناته الثمانية سعة 5.6 ليتر وأحصنته الـ 400 مع أداء سلس وجبار كما هو معهود. ويمكن عبر نظام الدفع الرباعي اجتياز جميع أنواع التضاريس مع إمكان الاختيار بين رمال، طرقات، ثلوج أو صخور. وتستفيد باترول 2019 من نظام تعليق مستقل بتحكم هيدروليكي لحركة الجسم.