+A
A-

“مونتريال” تطلق تخفيضات لغاية 50 %

نجحت شركة مونتريال في استقطاب اعداد كبيرة من جميع عملائها الحاليين والجدد على عرضها المميز الذي اقامته مؤخرا تحت عنون مهرجان تصفية الاسعار حيث قدمت الشركة تخفيضات خيالية غير مصدقة على مجموعة متنوعة من السيارات وصلت الى 50% من سعر السيارة.

واعلنت الشركة ان الاسعار تبدا ب 999 دينارا فقط وبقسط يبدا من 26 دينار شهرياً، الامر الذي ادى الى تسارع جميع عملاء الشركة لانتهاز هذا العرض المميز وشراء سيارتهم بافضل الاسعار واقل الاقساط.

ويشتمل العرض على خيار استبدال السيارات المستخدمة، حيث يتاح للزبائن استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة كلياً باسعار تنافسية وبحلول التمويلية بأسعار فائدة تنافسية تناسب جميع عملائها وبدون اي اشتراطات اضافية ويأتي هذا العرض بالتزامن مع عرض الشركة الرائع الذي اطلقة الشركة او الشهر والمستمر حتى الآن في التكفل بقيمة الضريبة المضافة عن عملائها.

واشاد جميع العملاء بالعرض السخي الذي قدمته الشركة لهم وان “مونتريال” تتميز دوما بعروضها المميزة لجميع عملائها ومعاملتها السريعة وتسليمها الفوري للسيارات.

فيما أكدت الشركة أنها تسعى دائماً لتوفير جميع احتياجات عملائها، وأن تقدم لهم المزيد من العروض لتلبية رغباتهم واحتياجاتهم ونيل رضاهم، منوهة إلى أن العرض يسري الى فترة محدودة او حتى انتهاء الكمية والتي شارفت على الانتهاء بسبب الاقبال الكبير غير المتوقع من جميع عملائها.