+A
A-

عنان: أتمنى النجاح مع النصر الإماراتي

عبّر اللاعب الدولي ناصر عنان عن سعادته البالغة بخوض أول تجربة احترافية مع نادي النصر الإماراتي ليغيب عن طائرة الأهلي فيما تبقى من هذا الموسم بعدما سمحت له إدارة النادي بالانتقال تقديرًا لعطاء اللاعب مع “النسور” خلال تمثيله للنادي منذ الفئات العمرية وتحقيقه للعديد من الألقاب والبطولات المحلية والخارجية.

وأضاف عنان لـ “البلاد سبورت” (منذ لحظة وصولي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتوقيع العقد ولقائي بإدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين لقيت كل المحبة والتقدير والتعاون من قبلهم جميعا، فأنا بين أهلي وأحبابي ولا أشعر بالغربة إطلاقًا في ظل المعاملة الرائعة التي أتلقاها هناك خصوصًا وأنني أرتبط بعلاقات جيدة مع بعض اللاعبين..).

وخاض عنان مع النصر الإماراتي مواجهتين في مسابقة الدوري الأولى أمام العين وخسر فيها الفريق بصعوبة 3/2 فيما فاز في الثانية على الوصل بنتيجة 3/0 وسيخوض ثالث لقاءاته أمام الظفرة يوم غد السبت، ويحتل الفريق المركز الرابع في الترتيب العام.

وأكد عنان على أهمية خوض تلك التجربة الاحترافية لما فيها من فوائد كثيرة على الجانب الفني والنفسي والبدني في ظل التفرغ، متطلعًا لأن يكون عند حسن ظن إدارة النصر الإماراتي وتحقيق أفضل النتائج والمستويات، كما لم يفوته تقديم كل الشكر والتقدير إلى النادي الأهلي برئاسة خالد كانو وكافة أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الجهاز علاء الحلواجي على موافقتهم لانتقاله إلى النصر الإماراتي.

ولدى سؤالنا عنان عما إذا كان قد شاهد مباراة داركليب والأهلي التي انتهت بفوز الأول 3/1 قال “تابعت الشوطين الأول والثاني فقط عبر التلفاز، وكنت أتمنى بالطبع فوز فريقي ولكن الحظ لم يحالف اللاعبين وأتمنى لهم التوفيق والتعويض في باقي المباريات..”.