+A
A-

التضامن يحرج الأهلي... والشباب يعبر توبلي

حقق فريقا الأهلي والشباب انتصارين في افتتاح الجولة الثانية من منافسات الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد في المباراتين التي أقيمتا يوم أمس الإثنين.

ففي المباراة الأولى تلقى الأهلي حرجاً كبيراً أمام التضامن بعدما تغلب عليه في الثواني الأخيرة بنتيجة (27/28) بعدما انتهى الشوط الأول أيضاً لصالحه (13/14). وبذلك ارتقى الأصفر برصيده إلى 6 نقاط من انتصارين فيما التضامن، فقد تجرع الخسارة الأولى ليصبح رصيده 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية، استعاد فريق الشباب عافيته وحقق فوزه الأول في المنافسات بعد عبوره محطة توبلي بصعوبة وبنتيجة (24/25) بعدما انتهى الشوط الأول أيضاً لصالحه (11/13). وبذلك أصبح رصيد الماروني 4 نقاط فيما توبلي الذي تجرع الخسارة الأولى أصبح رصيده 4 نقاط أيضا.

ولحساب الجولة نفسها، تقام اليوم الثلاثاء مباراتان، الأولى يلتقي فيها البحرين (نقطة) مع الاتفاق (نقطة) في تمام الساعة 5.30 مساءً وتليها مباشرة لقاء يجمع سماهيج (نقطة) مع الدير (3 نقاط) عند الساعة 7 وذلك على صالة أم الحصم.

* سيكون شعار مواجهة البحرين والاتفاق “الفوز” بعدما خرج الفريقان من الجولة الأولى بطعم الخسارة، وكفة الفوز تبقى غامضة رغم أفضلية وانسجام لاعبي الاتفاق، إلا أن البحرين قد يستعيد عافيته اليوم بعودة أحمد يوسف إلى صفوف التشكيلة بعد غيابه بالجولة الأولى. وكذلك سماهيج الذي سيكون أمام محطة صعبة اليوم بمواجهته الدير الذي يريد تحقيق الفوز الثاني على التوالي.