+A
A-

أولمبينا يختتم التحضيرات استعدادا لمواجهة السعودية غدا

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، اليوم (الخميس) تحضيراته الإعدادية، استعدادا لخوض المباراة الثانية في بطولة عودة الأولمبي بالكويت، والتي ستجمعه غدا (الجمعة) بمنتخب السعودية الأولمبي عند 7 مساء على استاد ثامر بنادي السالمية.

وكان منتخبنا الأولمبي قد دشن مشواره بنجاح في البطولة يوم أمس الأول، بعد أن تخطى منتخب الكويت الأولمبي في الافتتاح بهدفين مقابل واحد، حيث سجل لمنتخبنا اللاعبان سيد هاشم عيسى وجاسم خليف. وخاض المنتخب يوم أمس تدريبا اعتياديا على ملعب نادي النصر.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لمواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، إذ ان فوزه غدا الجمعة على المنتخب السعودي يعني تتويجه بطلا للبطولة بغض النظر عن نتيجة آخر مباراة في البطولة، والتي ستجمع المنتخبين الكويتي والسعودي.

مستوى طيب

قال لاعب منتخبنا الأولمبي جاسم خليف إن المنتخب قدم أداء طيبا في لقاء الكويت. وقدم جاسم خليف شكره للجهازين الفني والإداري على الدعم ولزملائه اللاعبين على المستوى الطيب الذي أظهره اللاعبون داخل أرضية الملعب، مشيرا إلى أن المباراة كانت الأولى وبعد تجمع يومين من آخر تجمع للمنتخب بعد مشاركته في آسياد جاكرتا.

  لدينا الأفضل

أكد لاعب منتخبنا الأولمبي سيد هاشم عيسى أن المنتخب ظهر بصورة جيدة خلال مباراة الكويت، إذ قدم أداء جيدا خصوصا خلال الشوط الأول.  وأوضح أن اللاعبين لديهم المزيد لتقديمه خلال المباريات المقبلة، مؤكدا التطلع دائما نحو تحقيق النتائج الإيجابية والأفضل، واعدا الجماهير بالمزيد خلال الفترة المقبلة.  وأشار إلى أن لقاء الكويت لم يكن سهلا، خصوصا أنه أمام صاحب الأرض والضيافة، لكن المنتخب تمكن من حسم الأمور في الشوط الأول عبر تسجيل هدفين.

تغطية خاصة

تولي قناة الكويت الرياضية بطولة عودة الأولمبي تغطية خاصة، وذلك عبر النقل المباشر لجميع المباريات المصحوبة بالاستديوهات التحليلية، علاوة على تواجد المراسلين داخل الملعب، لرصد الآراء وانطباعات المنتخبات المشاركة قبل وبعد المباريات.

وأجرت القناة لقاء مع مدير منتخبنا الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة قبل مباراة الكويت، كما أجرت لقاء مع قائد منتخبنا محمد الحردان واللاعب جاسم خليف بعد المباراة.