+A
A-

“ثامنة الجنوبية” تمتد من أم البيض في سترة إلى الصخير جنوبا

أكد المرشح المحتمل لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية (الرفاع الشرقي وعسكر) الإعلامي وليد الذوادي أنه انتهى من دراسة احتياجات دائرته الانتخابية.

وقال المرشح إنه سيعمل جاهدا على ترجمة تلك الاحتياجات في برنامجه الانتخابي الذي سيعلن عنه قريبا بعد الانتهاء من عملية تقديم طلبات الترشيح التي ستبدأ اعتباراً من 17 الشهر الجاري.

وأوضح أن السمة التي تميز الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية الممتدة من أم البيض في سترة إلى الصخير جنوبا هي جمعها بين المدن الإسكانية الحديثة التي شرعت وزارة الإسكان بتسليم الوحدات على المنتفعين من المواطنين، وبين المدن القائمة والقرى، إضافة إلى مشروع تطوير عقاري في منطقة المزروعية، وأن كل منطقة من تلك المناطق لها احتياجاتها ومتطلباتها الخاصة، علاوة على اشتراكها في هموم ومشاكل محددة ناتجة عن نقص بعض الخدمات في المحافظة، وعلى رأسها افتقار المحافظة إلى مستشفى عام يخدم الأهالي على غرار مستشفى الملك حمد الجامعي في المحرق.

على صعيد متصل، قام المترشح مساء أمس بزيارة إلى المركز الإشرافي بالمحافظة الجنوبية، حيث تقدم بطلب إدراج أحد أفراد أسرته إلى الجداول الانتخابية، مشيداً في الوقت نفسه بسلاسة الإجراءات وحسن استقبال رئيس المركز القاضي إبراهيم الزايد للمراجعين، وكذلك تعاون جميع العاملين في المركز. وتضم الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية 30 مجمعاً سكنيا تقع في مناطق المزروعية - الرفاع الشرقي -عسكر - جو - الدور - عوالي - الحسي - أبوزويد - حفيرة - سويفرة - المعسكر - حالة أم البيض (سترة) - المعامير.