+A
A-

صادق إبراهيم: سأدرس عرض بني جمرة وتلقيت عروضا للتدريب

أكد اللاعب الدولي السابق للكرة الطائرة صادق إبراهيم تلقيه عرضا من نادي بني جمرة لتدعيم صفوف الفريق الأول الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى في الموسم القادم تحت قيادة المدرب الوطني حسن علي.

وأضاف إبراهيم لـ “البلاد سبورت” بأنه سيجتمع مع الجهاز الإداري لطائرة بني جمرة خلال الفترة المقبلة؛ من أجل التباحث بشأن العرض المقدم إليه، إذ يملك استغناءه بيده، وفي حال أعجبه العرض فإنه سيمثل النادي الساعي للاستفادة من خبرته للبقاء ضمن الدرجة الأولى وتلافي مغبة الهبوط للدرجة الثانية.

وذكر إبراهيم الملقب بـ “الساحر” أنه متردد أساسا في اللعب الموسم المقبل بغض النظر عن النادي الذي يمثله بعدما مارس معشوقته طوال 25 عاما ابتداء من الفئات السنية بناديه الأم (النصر) حتى الفريق الأول؛ ليخوض فيما بعد تجارب احترافية محلية عدة مع الأهلي قبل حوالي 5 مواسم والبسيتين الموسم الماضي علاوة على تجارب احترافية مع أندية خليجية عدة وتمثيل المنتخبات الوطنية للصالات والشواطئ.

ولدى سؤاله عن سبب التردد قال “ليس العمر أو التشبع وحده السبب الرئيس فلا زلت قادرا على العطاء، ولكنني لا أود أن تؤثر مشاركتي في الحصص التدريبية أو المباريات على مصدر رزقي الأساسي، وفي حال كان العرض مناسبا يمكنني أن أضحي وأواصل اللعب..”.

وذكر إبراهيم أنه يملك الرغبة في ممارسة التدريب بعدما حصل على شهادة المستوى الأول من الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ودورة المستوى الأول للبرنامج الوطني للمدربين الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية ولكنه سيتجه للتدريب في الوقت المناسب رغم أنه تلقى عروضا من بينها عرض ناديه الأم النصر للعمل في الطاقم الفني لمدربي الفئات السنية.

وعبر إبراهيم عن أمله في مواصلة اللعب وعدم الابتعاد عن الكرة الطائرة سواء كلاعب أو مدرب، موضحا أن وجود الكابتن حسن علي على رأس الجهاز الفني لطائرة بني جمرة يعتبر أمرا مشجعا للانضمام إلى النادي متى ما توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي، كما أنه يفكر في التخصص بمجال التدريب بالكرة الطائرة الشاطئية، خصوصا أن الاتحاد لديه توجه بتنظيم دوري خاص للعبة ابتداء من الموسم المقبل.