+A
A-

وزير النفط: لا تهاون فيما يتعلق بسلامة العاملين

برعاية وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أقامت الشركة حفلاً بمناسبة تحقيق إنجاز غير مسبوق عبر تاريخها في مضمار السلامة المهنية باستكمال 20 مليون ساعة عمل من قبل موظفي “بابكو” والمقاولين من دون وقوع إصابة مضيعة للوقت، والذي تم تحقيقه في 15 يونيو الجاري.

وأقيم الحفل أمس الاثنين في نادي “بابكو” بعوالي بحضور لفيف من كبار المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في شركة بابكو.

وأعرب الوزير عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المشرف. وقال “يسعدني أن أكون معكم اليوم للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي وتقديم التهنئة لكم جميعًا على استكمال 20 مليون ساعة عمل دون أية إصابة مضيعة للوقت. أشكركم على هذا الإنجاز الذي يبعث على كل الفخر والاعتزاز في نفوسنا جميعا”.

وأوضح أن مجلس إدارة “بابكو” يؤكد الدعم التام وعدم التهاون في كل الأمور التي تتعلق بسلامة ورفاهية العاملين بما يضمن عودتهم سالمين إلى عوائلهم وذويهم بعد كل يوم عمل.

وتحدث نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم طالب في “بابكو” قائلا “تحقق بالفعل أحد أهم إنجازات شركة بابكو باستكمال 20 مليون ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين دون وقوع إصابة مضيعة للوقت، وأصبح هذا الإنجاز أمرا واقعا بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل الالتزام المتواصل من قبل جميع العاملين بتطبيق إجراءات وسياسات وأنظمة السلامة المعمول بها في الشركة. لقد بذل كل فرد منكم قصارى جهده في إطار الالتزام بالعمل الجماعي من أجل تحقيق هذا الإنجاز الذي نحتفل به معكم اليوم. ولنتابع جهودنا لتحقيق هدفنا التالي وهو 25 مليون ساعة عمل من دون أية إصابات مضيعة للوقت”.

يذكر أنها المرة الأولى التي تحقق فيها شركة “بابكو” الإنجاز الفريد في مضمار السلامة الشخصية منذ تأسيس الشركة. ويعادل هذا الإنجاز 618 يوم عمل آمنا دون وقوع أية إصابات مضيعة للوقت من قبل موظفي بابكو والمقاولين.