+A
A-

المؤيد للسيارات تنال الآيزو 9001:2015

أكملت شركة المؤيد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فورد ولينكون في مملكة البحرين إعادة تأهيلهم إلى شهادة الأيزو 9001: 2015 الجديدة، وهي معيار معترف بها دولياً تضمن أن المنتجات والخدمات تلبي احتياجات العملاء من خلال نظام إدارة جودة فعالة. حصلت شركة المؤيد للسيارات على شهادة الأيزو الأولى في العام 2006.

وحصل المدير العام ماريو دكوستا على الشهادة من المدير العام لشركة انترتك في البحرين سمير أحمد خلال حفل رسمي في صالة عرض فورد في سترة.

ولتصبح الشركة متوافقة مع معايير الأيزو 9001:2015 خضعت شركة المؤيد للسيارات لعملية تقييم شملت الحاجة إلى إثبات القدرة على تقديم المنتجات والخدمات بشكل مستمر والتي تلبي متطلبات العملاء والقواعد القانونية والتنظيمية، وتهدف إلى تعزيز رضا العملاء من خلال التطبيق الفعال للنظام، بما في ذلك عمليات تحسين النظام وضمان المطابقة مع العميل والمتطلبات القانونية والتنظيمية السارية. وصرح ديكوستا “أنا فخور للغاية بفريقي في إنجازاته، وهذا برهان على التزامهم بضمان الجودة وتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. نحن ندمج اتجاه الجودة في عملنا اليومي ونتحدى أنفسنا باستمرار لتحسين نظام إدارة الجودة لتقديم المنتجات والخدمات التي تلبي أو تتجاوز احتياجات وتوقعات عملائنا”. وتابع “إن التزام شركة المؤيد للسيارات برضا العملاء كان جزءاً لا يتجزأ من قيم الشركة منذ إنشائها وسوف تسعى دائماً لتحقيق ذلك”.