+A
A-

“الأهلي المتحد” يتبرع لمشروع القرض الحسن للجامعيين

قدّم البنك الأهلي المتحد تبرعًا لمشروع “القرض الحسن للطلبة الجامعيين” الذي تشرف عليه الجمعية الإسلامية في البحرين، وهو المشروع الذي يهدف إلى تمكين الطلبة والطالبات المؤهلين من استكمال دراستهم الجامعية والعليا، وذلك من خلال تقديم قروض حسنة تسدد من غير أرباح على أقساط شهرية.

جرى ذلك لدى استقبال البنك بمقره الرئيس بضاحية السيف عضو مجلس إدارة الجمعية الإسلامية أحمد آل محمود، حيث قام مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة بسام التتان بتسليم شيك بمبلغ 25 ألف دينار كمساهمة من البنك في دفع مسيرة المشروع الوطني الجاد.

من جانبه، أعرب ال محمود عن شكر وتقدير الجمعية لهذه المساهمة الكريمة من قبل البنك الأهلي المتحد والتي سيكون لها أطيب الأثر في زيادة عدد المستفيدين من هذا المشروع الذي أسهم حتى الآن في تخريج أكثر من 120 طالبًا وطالبة سواء لمرحلة البكالوريوس أو مراحل الدراسات العليا، مثمّنا الدور المجتمعي الرائد لهذا البنك الوطني الكبير وداعيًا العلي القدير أن يجعل مثل هذه المساهمات الخيّرة في ميزان حسنات البنك والقائمين عليه.

فيما قال بسام التتان “لقد تشرفنا بزيارة ولقاء الشيخ الجليل والتربوي الفاضل أحمد المحمود، ويسعدنا أن نساهم في دعم هذا المشروع الذي يذلل العقبات أمام أبناء وبنات البحرين لإتمام تحصيلهم الجامعي العالي.