+A
A-

“جي كي الفجيرة” تشارك في “إنتريرز” بالبحرين

تستعد “جي كي” لأعمال الأسمنت بالفجيرة، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الاسمنت الأبيض، لمشاركتها الأولى في فعاليات معرض إنتريرز الشهر الجاري.

وقال رئيس قسم التسويق والمبيعات في شركة جي كي لأعمال الأسمنت، أجاي ماثور “نعتقد إن هذا المعرض يمثل الحدث الأكبر من نوعه في البحرين، وسيوفر لنا نقطة دخول مهمة في السوق للالتقاء باللاعبين الرئيسيين في صناعة البناء والإنشاء في المنطقة وعرض منتجاتنا في سوق منطقة الخليج الشمالية”. تم إنشاء مصنع إنتاج الأسمنت الأبيض في الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار استثمار بقيمة 150 مليون دولار. ومنذ بدء الإنتاج في سبتمبر 2014، تورد الشركة الكلنكر الأبيض والأسمنت الأبيض لأكثر من 20 دولة في العالم. وتبلغ القدرة الإنتاجية لهذا المصنع المركب المزدوج للأسمنت 0.6 مليون طن سنويًّا من الأسمنت الأبيض أو مليون طن سنويًّا من الأسمنت الرمادي.

وتعتزم جي كي لأعمال الأسمنت عرض أحدث منتجاتها، جي كي وول بوتي (JK Wall Putty) خلال معرض إنتريرز.

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض، جبران عبدالرحمن، “في غضون أربعة أعوام أصبحت جي كي لأعمال الأسمنت (الفجيرة) ثاني أعلى علامة تجارية من حيث مبيعات الأسمنت الأبيض في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد زودت الشركة منتجاتها لعدد من المشاريع المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها متحف اللوفر أبوظبي ولا مير دبي وذلك على سبيل الذكر لا الحصر. ويسرنا جدًّا اختيار جي كي لأعمال الأسمنت معرض إنتريرز لتسجيل أول ظهور لها في المملكة”.