+A
A-

مفاجآت كبرى اليوم بجائزة الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018

حاملو تذاكر سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، تدعوكم حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لحضور عدد من الحفلات الغنائية نهاية هذا الأسبوع على هامش استضافتها لسباق “سابق النجوم” وذلك مجانًا وبدون دفع أي رسوم إضافية.

لا تفوت.. جولة ممرات الصيانة اليوم..

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملو تذاكر سباق “سابق النجوم” هي جولة ممرات الصيانة اليوم الخميس 5 أبريل حيث سيتعرف محبو رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا وان عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساء وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعو لهذه الجولة حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساء.

ولأول مرة يتم إطلاق برنامج بيريللي اللفات السريعة، وذلك في جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، وهذا البرنامج يسمح لعدد من المشجعين المحظوظين لأخذ لفة على مضمار الحلبة مع أحد سائقي الفورمولا وان.

“سابق النجوم.. واستمتع بالحفلات الغنائية..

وسيتمكن حاملو تذاكر السباق لثلاثة أيام من الدخول مجانًا للحفل الغنائي يوم الجمعة الموافق 6 أبريل للفنان العالمي كارلوس سانتانا، ويوم السبت 7 أبريل لحفل الفنان بنجامين بوكر وحفل الدي جي الثنائي Disclousre، وستقام الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا وان وللراغبين في حضور هذا الحفلات الغنائية وأيضا حضور سباق الفورمولا وان شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع الأفنيوز او الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com او الاتصال على 17450000.

لا تفوت رحلة سباق باكو..

وأعلنت الحلبة عن تخصيص مفاجأة كبرى عبارة عن رحلة لحضور الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان ممثلة في سباق الجائزة الكبرى لأذربيجان بالعاصمة باكو خلال الفترة من 27 وحتى 29 ابريل الجاري. وتتاح الفرصة لأربعة من سعيدي الحظ للفوز أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى بأربع رحلات لباكو شاملة تذاكر السباق والسكن طوال فترة السباق.

وللحصول على فرصة الفوز بإحدى رحلات باكو ما عليكم سوى اقتناء احدى تذكرتي المنصة الرئيسية أو اللفة الأولى فيما تم إدراج الذين سبق لهم شراء التذاكر تلقائيًّا في السحب، كما يمكن للراغبين بالاستفادة من العرض وسبق لهم شراء تذاكر المنصات الأخرى الاستفادة من هذا العرض بترقية تذاكرهم من خلال نقاط البيع.

سارعوا لشراء تذاكركم الآن

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارًا بحرينيًّا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارًا بحرينيًّا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارًا بحرينيًّا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 %، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 % وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 % تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018  شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضًا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.