+A
A-

“ميتروبوليتان القابضة” راعيا استراتيجيا لـ “الخليج للعقار 2018”

انضمت شركة ميتروبوليتان القابضة إلى قائمة الرعاة الاستراتيجيين لمعرض الخليج للعقار في دورته المقبلة هذا الشهر.

ويحظى أن المعرض برعاية رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ويقام خلال الفترة من 24 إلى 26 أبريل الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان القابضة محمد السيد “يعتبر معرض الخليج للعقار الحدث الأكبر والأكثر شعبية في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، إذ يوفر منصة لا تضاهى لإبرام الصفقات والتعاقدات التجارية”.

وتضم الشركة القابضة التي تتخذ من البحرين مقرًا لها عددًا من الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري والاستثمار العقاري الدولي وإدارة الممتلكات والمرافق والإنشاءات المدنية والتصميم الداخلي ومقاولات البنية التحتية.

وأضاف السيد “بالنسبة لنا في شركة ميتروبوليتان القابضة فإن معرض الخليج للعقار 2018 يمثل فرصة لترويج مشاريعنا، ومنها سنست فيليج وغيره من المشاريع والفرص الاستثمارية في البحرين”. يذكر أن سنست فيليج مشروع فاخر وراق يتكون من فلل سكنية إلى جانب مجمعات سكنية ذات طابع خاص، ويقع في منطقة البديع بالقرب من منتجع شاطئ لاجونا، على مسافة قريبة من جسر الملك فهد إضافة إلى قربه من المطاعم ومراكز التسوق المجاورة والطريق السريع المؤدي إلى المنامة.