+A
A-

انطلاق 4 بطولات في يوم السباقات الوطنية

ينطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم السباقات الوطنية بأربع بطولات محلية وإقليمية وبمشاركة نخبة من السائقين من البحرين ودول الخليج ومختلف دول العالم، وذلك بانطلاق أربع جولات أبرزها بطولة البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، البطولة المحلية “تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC” بطولة البحرين للدراجات النارية BSSP125، بطولة الدراجات النارية BMR600.

وتبدأ الفعاليات في يومي السباقات الوطنية الجمعة والسبت الموافق 16 و17 مارس من 11 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء. أما يوم السبت، فستنطلق منافسات بطولة البورش من 11 صباحا وحتى 4:30 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار، ودينار واحد للصغار ليومي السباق، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية.

ويشمل يوم السباقات الوطنية أربع بطولات أبرزها الجولة الخامسة من بطولة البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، الجولة الخامسة من البطولة المحلية “تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC” من بطولة البحرين للدراجات النارية BSSP، بطولة الدراجات النارية BMR600.

ويشارك ضمن الجولة الخامسة من تحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط 18 سائقا من مختلف أنحاء العالم، وأبرزهم من البحرين الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، من عمان الفيصل الزبير، خالد الوهيبي، من السعودية محمد السعد، من بريطانيا غلان جيدي، توم ألفنت، مارك رادكليف، من ألمانيا كرستين تيلكي، روب فريجنز و شارلي فريجنز، ديلان بيريرا، ماقنوس أوهان و كريستوفر بريغستورم، دانيال لو والفرنسي جين بابتسي سيمينور، وسول هاك ومايكل كنتزون.