+A
A-

المنامة يعسكر للزوراء العراقي وصافرة يابانية للقاء

يواصل ممثل المملكة فريق المنامة تحضيراته الإعدادية لاستضافة فريق الزوراء العراقي يوم الإثنين المقبل، الموافق 12 مارس الجاري، ضمن الجولة 4 من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويخوض المناميون تدريباتهم في الفترة الحالية استعدادا للمواجهة الآسيوية على ملعب نادي الرفاع، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني محمد الشملان، على أن يدخل الفريق معسكرا داخليا استعدادا للمباراة بدءا من اليوم كما هو متوقع. وفي هذا الإطار، ثمن أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور التعاون الكبير من جانب إدارة نادي الرفاع في توفير الملعب لفريق ناديه؛ للاستعداد للمهمة الآسيوية.

وقدم عاشور جزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي الرفاع برئاسة رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، كما قدم الشكر لنائب رئيس نادي الرفاع رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مؤكدا أن هذا التعاون يعكس الحس الوطني الرفيع لإدارة النادي.

وحول اللقاء المؤجل ضمن الجولة 3 مع الفريق العراقي، أوضح عاشور أن ناديه بانتظار قرار “الفيفا” في اجتماع 16 مارس الجاري بشأن رفع الحظر من عدمه على الملاعب العراقية، والذي سيتحدد على إثره مكان المباراة، مجددا التأكيد على أن ناديه كان من ضمن المبادرين للموافقة على اللعب في العراق.

من جهة أخرى، من المؤمل أن يصل صباح اليوم وفد الفريق العراقي إلى المملكة، على أن يستقر في فندق “ويندهام جاردن” بالجفير، في حين سيكون المران الأول على ملعب نادي المنامة، على أن يكون مران الغد على ملعب المباراة استاد البحرين الوطني.

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي ياباني مكون من حكم الساحة أراكي، والمساعدين ياجي وميهارا، فيما الحكم الرابع ساباييف علي بيك من تركمانستان، والمالديفي أحمد شاهير مراقبا للمباراة، والسعودي علي الطريفي مقيما للحكام.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى العهد اللبناني متصدرا بـ 5 نقاط، الجيش السوري 3 نقاط، الزوراء العراقي نقطتان، وأخيرا المنامة بنقطة وحيدة، علما أن المنامة والزوراء لعبا مباراتين فقط، فيما البقية 3 مباريات.