+A
A-

“الدومين” يستضيف “تذوق الطعام”

يفخر فندق وسبا دومين بالإعلان عن اختياره لاستضافة عشاء جمعية تذوق الطعام العريقة “شين ديس روتيسورس”، وتمت استضافة العشاء الحصري في المطعم الياباني الشهير إماري يوم الخميس الموافق 6 مارس 2018.

وتعتبر “لا شين ديس روتيسورس” من أعرق جمعيات تذوق الطعام العالمية، حيث يتجلى تركيزهم على بناء العلاقات الأخوية والصداقات وتقاسم شغف فنون الطهي فيما بينهم، حيث تتكون الجمعية من ما يقارب 25،000 عضو من 80 بلدًا حول العالم.

وأعرب المدير العام لفندق ومنتجع الدومين فرانك نورمان إيكيلاند “نحن نفخر باختيارنا لهذه الزيارة من قبل الجمعية العريقة، وتدعو الجمعية جميع محبي فنون الطهي والطعام اللذيذ لتقاسم قيم التميز والأخوة، وتوحيدنا لاستمرار تقاليد الطهي العظيمة”.

وأضاف نورمان إيكيلاند “تسلط الضوء هذه الزيارة على كلاً من فندق ومنتجع الدومين ومطعم إماري عالميًّا، حيث سعى الفندق دائمًا أن يكون متميزًا بالمطاعم التي يوفرها، وبطبيعة الحال لقد بنى إماري سمعة راسخة في هذه الصناعة كأفضل مطعم ياباني في المملكة”.

ومنحت الجمعية لوحة تقدير لكل من المدير العام لفندق ومنتجع الدومين فرانك نورمان إيكيلاند ورئيس الطهاة بمطعم إماري الشيف ريتشيرو ماتسو وكبير السقاة تشاد كلويت ومدير قاعة الولائم سرينيفاس أكولا.