+A
A-

رئيس “الشورى” السعودي في زيارة رسمية للبحرين

وصل إلى مملكة البحرين أمس في زيارة رسمية إلى مجلس النواب، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب، والذي من المقرر أن يستمر في زيارته الرسمية خلال الفترة من 4 – 6 مارس الجاري.

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس مجلس النواب أحمد الملا ، ورئيس مجلس الشورى علي الصالح، والنائب الاول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، وسفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ.

ورحب رئيس المجلس النيابي برئيس مجلس الشورى السعودي والوفد المرافق، مؤكدا سعادته وامتنانه لهذه الزيارة المباركة، مؤكدا عمق أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين على الأصعدة كافة.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي والوفد البرلماني المرافق، رئيس مجلس النواب والنواب الأعضاء صباح اليوم الأحد؛ لعقد جلسة مباحثات مشتركة سيتم خلالها بحث المستجدات على الساحتين الخليجية والدولية ومجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تعزيز سبل التعاون البرلماني بين مجلس النواب البحريني ومجلس الشورى السعودي على الأصعدة كافة.

كما سيعقد وفد مجلس الشورى السعودي الزائر اجتماعات عدة مع مجلس الشورى وعدد من الجهات في مملكة البحرين، وذلك في إطار زيارتهم لمملكة البحرين.