+A
A-

الأهلي يحافظ على صدارة دوري الطائرة

حافظ الأهلي على صدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما أطاح ببني جمرة، الوافد الجديد لدوري الأضواء، بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية ضمن المباريات المقدمة من المسابقة؛ بهدف إتاحة الفرصة أمام الأهلي للمشاركة في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للرجال، التي ستحتضنها تونس خلال الفترة من 14 لغاية 26 فبراير المقبل.

وأنهى الأهلي الأشواط الثلاثة 25/12، 25/16، 25/22، إذ سيطر النسور على مجريات المواجهة وخطفوا فوزا مستحقا رفعوا به رصيدهم إلى 25 نقطة ليبقى الأهلي في صدارة الترتيب، أما بني جمرة فإنه تلقى الخسارة السادسة ليبقى في المركز السادس بـ 7 نقاط.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني للأهلي على حساب بني جمرة الذي خسر بنفس النتيجة في القسم الأول من المسابقة (الذهاب).

أدار المواجهة من الحكم الأول علي كاظم والحكم الثاني أحمد القيم.

وفي المواجهة الثانية ألحق داركليب خسارة جديدة بجاره اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة ليكرر انتصاره الثاني عليه بعدما أطاح به في القسم الأول من بطولة الدوري بنفس النتيجة.

واستطاع داركليب أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء؛ بفضل ما يتمتع به من قوة هجومية ضاربة وأداء جماعي منظم ليكسب الأشواط الثلاثة التي انتهت كالتالي 25/17، 25/16، 25/20.

وبهذا الفوز فإن داركليب رفع رصيده إلى 24 نقطة ليبقى في مركز الوصافة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر ليواصل ملاحقته للنسور، أما اتحاد الريف فإنه تلقى الخسارة التاسعة ليبقى في المركز الأخير من دون نقاط.

أدار المواجهة طاقم الحكام المكون من الحكم الأول علي مكي والثاني محمد الموسوي.