+A
A-

أميرة محمد تخاف من الفواكه

عبرت الفنانة البحرينية الجميلة أميرة محمد انها لا تنوي تقديم اي تنازلات في مشوارها الفني مطلقا، مثل مشاهد الحب أو الأدوار الجريئة او حتى ان تقص شعرها لخدمة دورها في أحد الأعمال واكدت: “مستحيل أن “أقرع” عشان دور لأن هناك الكثير من البدائل”، فمن المستحيل أن تقبل بأن بلمس يدها لأنها تحترم المشاهد كذلك تحترم والدها الذي يشاهد أعمالها.

واعترفت اميرة أن لديها فوبيا غريبة من الفواكه. حيث انها لا تحب أن ترى الفاكهة، ولا تحب أن تأكلها أو تشاهد غيرها يأكلها. لافتة إلى أنها لاتعرف أسماءها، إلا أنها بدأت مؤخراً بتذوق عصائر البرتقال والمانجو والليمون.

واحتفلت الفنانة البحرينية بعيد ميلادها الـ 36 مؤخرا وشاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور من اجواء المناسبة حيث شاركها في فرحتها اصدقائها في حفل أقامته في منزلها وطغى عليه الزينة البراقة باللونين الفضي والذهبي، في حين لفت انتباه متابعيها رشاقتها في الفستان الاسود الذي ارتدته بعدما كانت سابقا بوزن زائد.

أميرة محمد اعربت عن امنيتها في عامها الجديد من خلال تدوينة جاء فيها :”يارب تكون سنة خير وسعادة..العمر مجرد رقم يزيد ما ينقص مثل ما محبتكم تزيد بقلبي. .ابتدي عامي وانا معاكم.. كل عام وانا بخير وسط اللي يحبوني..عسى عامي الجديد خير”.

على صعيد فني، تشارك أميرة محمد في مسلسل “أماني العمر” المقرر طرحه العام المقبل وهو من بطولة كل من: صابرين بورشيد، زينب غازي، غدير السبتي، هنادي الكندري، إلهام علي، واخراج حسين الحليبي.

وكانت النجمة الخليجية خضعت في شهر مارس الماضي لعملية تكميم في معدتها للتخلص من وزنها الزائد وشاركت جمهورها بتفاصيل عمليتها عبر سناب شات.