+A
A-

خالد بن سلمان : عقد سكوب يمتد ليوليو 2018

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن عقد مدرب المنتخب الأول التشيكي “ميروسلاف سكوب” ينتهي بشهر يوليو المقبل وان اتحاد الكرة يتطلع الى الاستقرار الفني حتى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة 2019.

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع سكوب خلال شهر يوليو 2016 مما يعني أن العقد المبرم مع المدرب يمتد لسنتين.

وعبر الشيخ خالد بن سلمان لـــــــدى حـــديثـــه لبرنـــامــج الفريق التاسع بقناة ابوظبي الرياضية عــن ارتياحه من الأداء المشرف الذي قدمه الفريق في منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بعد تأهل الاحمر للدور نصف النهائي مشيدا بما قدمه اللاعبون من مستوى رائع متطلعا لأن تتكلل هذه الجهود بتحقيق نتيجة ايجابية تواكب الطموحات والتطلعات.

واضاف “ لقد تعرضنا لانتقادات بسبب القائمة التي اختارها المنتخب لخليجي 23 والتي خلت من بعض الاسماء السابقة من لاعبي الخبرة ولكن الفريق ولله الحمد اثبت قدراته بما يضمه من عناصر شابة نعول عليها كثيرا.. فالمنتخب يمر بمرحلة تجديد ونحن على ثقة بقدرة لاعبينا على تحقيق ما هو مطلوب منهم ونحن فرحون كثيرا بالوصول الى الدور قبل النهائي ونثمن وقفة الجماهير البحرينية المخلصة”.

وأكد الشيخ خالد بن سلمان أن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر داعم اساسي للمنتخب وهو قريب من اللاعبين وعلى تواصل دائم مع المنتخب، مضيفا “الشيخ ناصر بن حمد يدعمنا بقوة.. هناك امور يعرفها الجميع وتظهر للناس عبر وسائل الاعلام ولكن هناك امور اخرى لا يعلم عنها الكثيرون.. فسموه تحدث مع اللاعبين قبل المواجهة الاخيرة عبر الفيديو وحفزهم على العطاء والتميز وقال لهم بالحرف الواحد ( البحريني يدبر روحه) في إشارة الى ما يتحلى به اللاعب البحريني من عزيمة واصرار لتجاوز جميع التحديات والصعاب التي تعترض طريقه”.