+A
A-

“الأحمر” بحلم الوصول إلى النهائي يواجه العمانيين

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لبلوغ المباراة النهائية لأول مرة في دورة كأس الخليج العربي حينما يلاقي اليوم منتخب عمان في نصف نهائي “خليجي 23”، عند 5:15 مساء على استاد جابر الدولي بالكويت.

وتستضيف الكويت الدورة حتى 5 يناير الجاري موعد المباراة النهائية. ويهدف منتخبنا الوطني لتحقيق ظهور إيجابي في الاستحقاق الخليجي، خصوصا مع ظهوره المميز في دور المجموعات، والتي استطاع كسب 5 نقاط فيها من تعادل مع العراق وفوز على اليمن وتعادل آخر مع قطر.

وجاء منتخبنا ثانيا في مجموعته الثانية، حيث سيضرب موعدا مع متصدر المجموعة الأولى المنتخب العماني.

ويشرف على منتخبنا المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، ومساعده الوطني خالد تاج.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا، وهم: الحراس سيد شبر علوي، أشرف وحيد وعبدالكريم فردان، واللاعبون: وليد الحيام، عبدالله الهزاع، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، سيد رضا عيسى، محمد عادل، أحمد عبدالله، جمال راشد، سيد ضياء سعيد، علي حرم، محمد سهوان، عبدالله عبدو، علي حبيب، علي مدن، إبراهيم أحمد حبيب، كميل الأسود، عبدالوهاب علي، سامي الحسيني، عبدالله يوسف ومهدي عبدالجبار.

لاعبو الأحمر يسعون لتحقيق الفوز وتأكيد الجدارة بالتأهل للمربع الذهبي، خصوصا وأن الفوز اليوم سيكون تاريخيا بالدرجة الأولى؛ كونها المرة الأولى التي يصل فيها منتخبنا إلى نهائي دورة الخليج.

لاعبو منتخبنا سيكونوا على موعد مهم جدا مع لقاء المنتخب العماني، وبلاشك مع أهمية الدخول بكل قوة؛ من أجل وضع الفوز نصب أعينهم.

عوامل التركيز والانضباط واستثمار الفرص سيكون بوابة المنتخب نحو الوصول التاريخي إلى المباراة النهائية، خصوصا وأن المنتخب سبق له الوصول في مناسبتين سابقتين إلى نصف النهائي دون أن يوفق للوصول إلى النهائي.

حلم الوصول

بلاشك، الوصول إلى المباراة النهائية هو حلم ينتظره جميع البحرينيين، خصوصا وأن منتخبنا لم يتذوق طعم الفوز باللقب حتى الآن بعد مرور 22 نسخة.

الوصول للنهائي يعني المنافسة بقوة والدخول كطرف مرشح لملامسة الكأس، وبالتأكيد فإن لاعبينا يتطلعون لتحقيق حلم طال انتظاره من جانب الجميع في الشارع الرياضي البحريني.