+A
A-

فريق طائرة السيدات يستعد بقيادة إبراهيم علي

بدأ فريقنا الوطني للكرة الطائرة للسيدات سلسلة تحضيراته الجادة بقيادة المدرب المحلي إبراهيم علي الورقاء استعدادًا لخوض غمار منافسات دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات، والتي ستقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال النصف الثاني من شهر فبراير المقبل.

وخاض المنتخب تحضيراته منذ يوم 11 نوفمبر الماضي بمشاركة 20 لاعبة في القائمة الأولية التي اختارها المدرب الورقاء والتي تضم عددًا كبيرًا من اللاعبات السابقات اللواتي سبق وأن شاركن مع المنتخب خلال الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية التي أقيمت في الدوحة بشهر مارس الماضي مع تطعيم المنتخب بمجموعة من اللاعبات الجدد.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة النسائية علي السيد إن المنتخب سيواصل تدريباته بواقع 6 أيام في الأسبوع، على أن تمنح اللاعبات راحة يوم الجمعة المقبل، مؤكدًا مشاركة المنتخب في الدورة التي تقام كل سنتين في إمارة الشارقة، بهدف التمثيل المشرف والظهور الجيد في الاستحقاق العربي بما يعزّز مكانة الكرة الطائرة النسائية في المملكة.

وذكر أن الجهاز الإداري للمنتخب يتكون من الإدارية جميلة الذوادي والتي تقوم بجهود كبيرة في سبيل تذليل كافة النواحي الإدارية الخاصة بالفريق، مشيدًا بالتزام اللاعبات وحرصهن على الالتزام في الحصص التدريبية للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية قبيل خوض منافسات الدورة.