+A
A-

سمو محافظ الجنوبية:تنشيط إنتاجية المشاريع الصغيرة وخلق فرص وظيفية

الرفاع - المحافظة الجنوبية: أكد سمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ما يبذله صندوق العمل (تمكين) من جهود وطنية مخلصة في تمكين البحرينيين من الازدهار والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن “تمكين” تمكنت منذ تأسيسها في رفع كفاءة المواطن البحريني للدرجة التي يكون قادراً فيها على المنافسة في سوق العمل، وهو محور الاهتمام الذي تنشده المحافظة للطاقات الشبابية في مختلف قرى ومدن الجنوبية.

ونوه سموه إلى العزم لإقامة برامج وأنشطة من شأنها الدفع قدماً بالإنتاجية في المشاريع الصغيرة والمساعدة في خلق فرص وظيفية ذات قيمة مضافة لأصحابها، وتكون محط ريادة على الساحة المحلية والإقليمية.

جاء ذلك لدى استقبال سمو محافظ الجنوبية للرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين) إبراهيم جناحي وذلك في مكتب سموه بالمحافظة الجنوبية.

وفي الاستقبال استعرض سمو محافظ الجنوبية مع الرئيس التنفيذي لـ “تمكين” فرص التعاون المشترك وبرامج الدعم التي يقدمها الصندوق لرعاية واحتضان مطالب الناس التي تعتزم المحافظة الجنوبية تنفيذها.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي أهمية تنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة والمشاريع التي من شأنها تعزيز ريادة الأعمال وتمكين المواطنين من القيام بدورهم الوطني في تنمية الاقتصاد الوطني.

من جانبه، تقدم الرئيس التنفيذي لصندوق “تمكين” بالشكر الجزيل لسمو محافظ الجنوبية، على اهتمامه بتنفيذ المشاريع والبرامج التي تحقق الأهداف التي تسعى إليها “تمكين” وبما تعزّز من منح القدرات والإمكانات للمواطنين، والتي تمكنهم من تنمية قدراتهم وتهيئة الأجواء التي تعينهم على دخول سوق العمل والاستفادة القصوى من برامج الدعم التي يقدمها الصندوق.