+A
A-

ليفاندوفسكي يواصل الضغط

يتواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مع معسكر منتخب بلاده، استعدادا لمباراتين وديتين ضد الأوروجواي والمكسيك. وقال ليفاندوفسكي، إن ناديه بايرن ميونيخ، يجب أن يتعاقد مع لاعبين بارزين كل موسم، حتى يستمر في المنافسة على الألقاب، ويخفف الضغط الواقع على تشكيلته المتقدمة في السن.وأضاف “لا يجب أن نخدع أنفسنا. كل فريق يحتاج إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين كل عامين أو 3 أعوام لينعش تشكيلته ويضخ دماء جديدة”.

وبعد بداية متذبذبة للموسم الجديد، أقال بايرن ميونيخ، مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأعاد يوب هاينكس (72 عاما) ليقود الفريق لفترة ثالثة وأتى التحرك ثماره.ومنذ عودة هاينكس، في 14 أكتوبر الماضي، فاز بايرن ميونيخ بـ 7 مباريات في جميع المسابقات، واستعاد صدارة الدوري الألماني، بعد تراجعه في البداية خلف بوروسيا دورتموند ولايبزيج.

وتابع ليفاندوفسكي “في هذه المرحلة نمتلك فريقا جيدا حقا، لكن معروف أن اللاعبين يتقدمون في السن”.لكن ليفاندوفسكي يشعر بأن إصابته الأخيرة ربما سببها مشاركته في العديد من المباريات بدون وجود بديل مناسب له في بايرن ميونيخ، حتى يحصل على الراحة التي يحتاجها جسده.