+A
A-

ماركينيوس يدافع عن نيمار

أكد مدافع المنتخب البرازيلي، ماركينيوس، أن من يعتقد أن زميله نيمار دا سيلفا لا يقدم ما هو منتظر منه كلاعب فهو يشاهد كرة قدم مختلفة.

وقال ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في مؤتمر صحفي على هامش تدريبات المنتخب البرازيلي في فرنسا استعداداً لمواجهة اليابان ودياً غداً الجمعة: “فيما يخص ما يفعله نيمار في الملعب، من يعتقد أنه لا يقدم المنتظر منه فهو يشاهد كرة قدم مختلفة، إنه لاعب مختلف، إنه نجم”. وأشار المدافع البرازيلي (23 عاماً) إلى أن تأقلم نيمار، المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني، مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان يسير في الطريق الصحيح وأن الانتقادات التي قد تطاله في هذا الشأن طبيعية للغاية. وأضاف: “نيمار يتمتع بالذكاء، هو مهم بالنسبة للمنتخب ونحن نساعده على التأقلم في باريس، لقد جاء للبحث عن الألقاب”.

ولم يستقر بعد المدير الفني لمنتخب السامبا، تيتي، خلال المران الذي خاضه الفريق على ملعب الأمراء، معقل باريس سان جيرمان، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الجمعة. وانضم اللاعب دييغو ريباس، نجم فلامنغو البرازيلي، لمعسكر منتخب السامبا ولكنه يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر.

وسيخضع ريباس، الذي يشغل مركز لاعب الوسط المهاجمـ لفحوصات طبية التي ستحدد جدوى استمراره مع الفريق في هذا المعسكر.

وخرج دييغو ريباس من حسابات المنتخب البرازيلي خلال مبارياته الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 للإصابة أيضاً.

وبالإضافة إلى اليابان، تلتقي البرازيل مع إنكلترا على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن في 14 نوفمبر المقبل.

وتعتبر هاتان المباراتان هما أول استعدادات البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.