+A
A-

هيفاء حسين تتحدث عن أمنيتها وانتشار “عيوش”

نشرت الفنانة هيفاء حسين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، مقطع فيديو من حلقة برنامج جمع النجمات يسرا و ليلى علوي وإلهام شاهين في استضافة أنوشكا.

وظهرت الفنانة ليلى علوي، وهي تحكي عن بدايتها الفنية وبكت حين تذكرت والدتها، إذ كانت تعمل في الإذاعة الأوروبية المجاورة لإذاعة الشرق الأوسط، وتم اكتشاف “علوي” من قبل الأخيرة في أثناء مصاحبتها لوالدتها.

من جانبها، أعربت الفنانة هيفاء حسين عن تأثرها بهذا المقطع لسببين، أولهما بكاء ليلى علوي على والدتها، وثانيهما هو ذلك الجمع من النجمات المصريات، و تمنت “حسين” أن ترى نفسها وفنانات جيلها البحرينيات في مثل هذا الجمع بعد سنوات.

وعلقت “هيفاء” قائلة: “وايد أثر فيني هالمقطع، أولًا لأن الفنانة ليلى علوي استذكرت أمها وتأثرت، ثانياً أحبيت التجمع لنجوم وكبار الفنانات المصريات الفنانة ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين، تخيلت بعد 20 و30 سنة بإذن الله بنوصل هالعمر ويارب نوصل هالمستوى في المجال الفني ونجتمع هالجمعة الطيبة على الخير أنا وزميلاتي من بنات جيلي بالبحرين أختي شيماء وأميرة وفاطمة وريم”.

وفي سياق متصل نشرت الفنانة الجميلة مقطع فيديو عبر انستغرام، تنتقد به من قلد رقصة “ ويه ويه “ للفتاة السعودية الشهيرة “ عيوش “. وقالت هيفاء في مقطع الفيديو، أنا لم انتقد الفتاة، فما سوته كان طبيعيا وخفة دم، واخوها لم يرتكب اي غلط انه صورها ونشر الفيديو، لكن انتقد كل يالي قلدوا الرقصة، فأنا اشوف رجال كبار يقلدون الرقصة، فتيات منقبات وايضا يرقصون ويقلدون رقصتها، في تقليد أعمى لرقصة الفتاة “ عيوش “، وأنا أشوف هذا عيب وغلط ومدام أنتم تشوفونه صح معناتها الدنيا ماشيه بالمقلوب.

ومؤخرا كشف زوج الفنانة هيفاء الفنان الإماراتي حبيب غلوم، لمتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام” عن تعاقده على فيلم مصري، حيث ستكون تجربته الأولى له في السينما المصرية. العمل سيكون من تأليف عمرو علي وإخراج رضا أحمدي ومن إنتاج شركة الأحمدي للإنتاج الفني والتوزيع، وكتب: “تم بحمد الله الاتفاق مع شركة الأحمدي للإنتاج الفني والتوزيع ومقرها القاهرة على مشاركتي لأول مرة في فيلم مصري جديد مع نخبة من نجوم مصر والإمارات تأليف عمرو علي إخراج رضا أحمدي وسيتم تصويره بداية العام القادم”.

 

وبحسب ما ذكرت بعض المصادر فإن تصوير أحداث العمل الجديد ستتم في مصر والإمارات... أما إذا ما كان سيتطلب منه دوره التحدث باللهجة المصرية، أشار إلى أنه سيتحدث بلهتجه الأم خاصةً أن الفيلم مشترك بين مصر والخليج، وقد حرصت شريكة حياته على تهنئته على هذه الخطوة الجديد، وكتبت له عبر “إنستغرام”: “مبروك بويوسف على توقيع العقد... اول تجربة سينمائية مصرية”.