+A
A-

مطعم كاكاو لاونج يبهر الحضور في ليلة الافتتاح

نظم مطعم كاكاو لاونج افتتاحه الرسمي بالقرب من الجامعة الملكية للبنات في 13 سبتمبر، من قبل المؤسس ورجل الأعمال الشهير عبد الواحد الكوهجي.

اقتصر الحفل على من تلقوا دعوات للحضور ومنهم عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام الذين أبدوا إعجابهم بجمال وجاذبية المكان.

ومن خلال تخصيص شعار للحفل بعنوان “من أجل عشق الكاكاو” استطاع الضيوف الانغماس في تجربة تفاعلية والحصول على فرصة الاستمتاع واستيعاب مفهوم وإلهام العلامة التجارية للمطعم الذي يحتوي على غرفة للشوكولاته الفريدة وهي مصدر تسمية المطعم بالكاكاو لاونج.

واستمتع الضيوف بالأجواء العامة للمطعم ذي الطابع الفكتوري وتناول أربعة أطباق فاخرة من إعداد طباخين ماهرين بقيادة الشيف كارلوس.

وأضاف رسام محترف روحًا فنية على الحفل برسم صورة لكل ضيف كتذكار لليلة رائعة.

تميز الحفل بلمسة إبداعية بإهداء قفل لكل ضيف لكي يضيف عليه رمزًا شخصيًّا ومن ثم وضِعت القفول على رسائل ثبتت خارج المطعم. وترك الخيار للضيوف بأخذ القفل كتذكار معهم.

وعبّر مؤسس مطعم كاكاو لاونج، عبد الواحد الكوهجي عن اعتزازه بالضيوف بالقول: “أشكر جميع من شاركونا بجعل ليلة الاحتفال ليلة لا تنسى.

وأضاف “قد تميز الشيف كارلوس وأعضاء الفريق الآخرون بتقديم قائمة طعام رائعة تحتوي على أفضل النكهات من الطعام العصري العالمي المستوحى من المطبخ الفرنسي المتوسطي. رحلتنا بدأت للتو ونرحب بالجميع لكتابة قصة نجاحهم معنا”.