+A
A-

المحرق يسعى لضم محمد يعقوب

رغم ضمه لعملاق الكرة الطائرة البحرينية فاضل عباس رسميًّا، وتوصّله لاتفاق نهائي مع النجم الدولي حسن ضاحي يمضي نادي المحرق بقوة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بقوة استعدادًا للموسم المقبل من خلال إبرام عدة صفقات محلية أخرى.

وبحسب مصادر “البلاد سبورت” فإن المحرق قد دخل بقوة من أجل خطف نجم نادي داركليب وضارب مركز (4) محمد يعقوب، حيث مازال المحرق في مرحلة التفاوض مع نادي داركليب من أجل إتمام الصفقة على نار هادئة ليفوز بخدمات واحد من أفضل اللاعبين في مركز (4).

ودخل المحرق بشكل جاد على خط التفاوض مع نادي داركليب لخطف توقيع اللاعب محمد يعقوب، كما أنه يسعى للإبقاء على اللاعب علي إبراهيم، إلا أن المصادر تؤكد سعي المحرق كذلك وبقوة لضم يعقوب من خلال تقديم عرض متميز يليق بإمكانيات اللاعب، وذلك وفقًا لرؤية المدرب محمد المرباطي.

ويسعى المحرق هذا الموسم للعودة إلى معانقة الألقاب والمنافسة بقوة بعدما استعاد نجمه الدولي فاضل عباس ونجح في إقناع حسن ضاحي بتمثيل المحرق، بالإضافة إلى وجود نخبة من أبرز اللاعبين لديه أمثال عبدالله النجدي وعيسى الشوملي وراشد أحمد وعلي محمد ومبارك الحايكي وآخرون، وفي حال نجاحه في إتمام صفقة التعاقد مع محمد يعقوب فإنها ستكون صفقة الموسم بلا منازع فهل ينجح المحرق في ضم محمد يعقوب من داركليب؟