+A
A-

انجاز المرحلة الأولى من مطاعم وفلل “المارينا”

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، عن انتهاء المرحلة الاولى من سلسلة المطاعم والفلل المعلقة الواقعة على الواجهة البحرية لمشروع الواتر جاردن سيتي (المارينا). وتشمل هذه المرحلة 22 مطعما على الواجهة البحرية، مع اطلالة بانورامية على المارينا.

ويتكون كل مطعم من ثلاثة طوابق: الطابق السفلي، الطابق الأرضي، الميزانين وشرفات مميزة للجلوس في الهواء الطلق. وتتراوح مساحات التجزئة المعروضة للتأجير بين 160 و 350 مترا مربعا. ومن المتوقع البدء بعمليات التشغيل في نهاية هذا العام.

وتشمل هذه المرحلة أيضا أربعة عشر فيلا سكنية (سكاي جاردن فيلا) مطلة على المرسى. و تتميز هذه الفلل بمساحاتها الكبيرة وبتصاميمها الفاخرة وبإطلالاتها البانورامية الساحرة على المارينا. وتتكون كل فيلا من ثلاثة طوابق، مع صالة كبيرة مفتوحة و شرفة كبيرة مطلة على المارينا و ثلاث غرف نوم و مصعد داخلي وحديقة على السطح مع مطبخ وحمام سباحة بالاضافة الى غرفة الخادمة. وتصل المساحة الاجمالية لكل فيلا الى 430 متر مربع. و قال المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار، زياد عبد اللطيف جناحي “نعلن عن انتهاء المرحلة الاولى من سلسلة المطاعم والفلل المعلقة في مشروع وتر جاردن سيتي، حيث تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التي نسعى من خلالها لإبراز الصورة النهائية لما سيكون عليه المشروع عند اكتماله وللمنظومة العصرية المتكاملة التي سيشكلها من خلال توفير بيئة مثالية للعيش والعمل والاسترخاء. وتشكل المارينا قلب المشروع النابض حيث تم تصميمها لارساء القوارب واليخوت، وهي محاطة بممشى عام متدرج و سلسلة من الفلل السكنية الراقية، والمطاعم المتنوعة التي تلبي جميع الاذواق، بالاضافة إلى المحلات التجارية العالمية”. يذكر انه تم البدء بعمليات التأجير حيث استلمت الشركة طلبات تأجير من عدد من المطاعم المختلفة وتقوم حاليا بتقييم هذه الرغبات بحيث يتم اتاحة الفرصة للحصول على أنشطة مختلفة من المطاعم.