+A
A-

“جمعية الكوثر” تكرِّم الطلبة المتفوقين السبت

 تحت رعاية نائب رئيس اللجنة العليا لشؤون ذوي الإعاقة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، تنظم جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية – رعاية اليتيم – الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين تحت شعار “تفوقي مستقبلي”، يوم السبت المقبل بنادي الخريجين.

وتواصل اللجنة المنظمة للحفل السنوي السادس على التوالي استعداداتها النهائية لإقامة حفل تكريم الطلبة المتفوقين خلال العام الدراسي 2016 / 2017، والبالغ عددهم 270 طالباً وطالبةً.

من جانبها، ذكرت مدير عام الجمعية زهرة الديلمي أن اللجنة المنظمة انطلقت في استعداداتها التحضيرية مع بداية شهر يونيو الماضي، حيث تم وضع اللائحة الخاصة بشروط التسجيل فيما يتعلق بالمعدل الدراسي، مشيرة إلى أن المسجلين ضمن حفل تكريم الطلبة المتفوقين هذا العام شهد زيادة ملحوظة عن الأعوام الماضية لأسباب عدة، منها زيادة أعداد المنتسبين للجمعية وتركيز الجمعية على رفع مستوى التحصيل العلمي لأبنائها وبناتها الأيتام.

وقالت “ضمن الخطط التطويرية لحفل هذا العام، قررت اللجنة المنظمة تكريم الطلبة الخريجين من رياض الأطفال، والذين سيكونون على مقاعد الصف الأول الابتدائي الفصل القادم”، مضيفةً “كما يتميز حفلنا في نسخته السادسة بأوبريت إنشادي تحت عنوان (حكاية حب) يقدمه عدد من الطلبة المكرمين، ويتكون من ستة فصول مترابطة، يسرد من خلالها الشاعر الدور الكبير الذي تقدمه جمعية الكوثر في احتضان الأيتام وأسرهم الكريمة، والعمل على تقديم الرعاية الشاملة؛ حتى يصبح كل فرد منهم فاعلاً ومنتجاً في المجتمع والوطن”.

وأكدت الديلمي جاهزية اللجنة المنظمة، حيث أنهت التجهيزات كافة وتنفيذ البروفات، كما وجهنا دعوة رسمية لعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية علاوة على دعوة رجال الصحافة والإعلام. واختتمت حديثها قائلةً “جمعية الكوثر ومنذ انطلاقتها في العام 2003 تعمل جاهدة على توفير الرعاية الشاملة لليتيم وأسرته؛ من أجل تنمية قدراته ومواهبه، وتعتبر الرعاية التعليمية أساساً في عمل الجمعية، إذ نعمل على متابعة المستوى الدراسي والتحصيلي، وتقديم البرامج المختلفة كصناع المستقبل، وأرتقي بأبنائي”.