+A
A-

الشاعر: الانتهاء من “مراسي شورز رزيدنسز” بالربع الثالث 2019

قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين ماهر الشاعر إن الشركة أنجزت أعمال الترسية للمقاولين المنفذين للمشاريع العقارية، منها مشروع “مراسي شورز رزيدنسز” السكني الثاني التابع لمشروع “مراسي البحرين”، والتي من المتوقع أن يتم تسليمها بحلول الربع الثالث من العام 2019.

وأضاف خلال تصريحات للصحافيين على هامش تدشين مبيعات المشروع يوم أمس بحضور المقاول الرئيس، شركة داداباي للمقاولات، أن المشروع يضم 6 مشاريع بكلفة مليار دولار، منها مشروع “مراسي شورز رزيدنسز”، وهو عبارة عن مجموعة محدودة من الشقق الفاخرة المطلة على البحر، وفندق “العنوان مراسي البحرين” من فئة الأربع نجوم و”فيدا مراسي البحرين” من فئة الخمسة نجوم اللذين يعتبران من أفخم الفنادق العالمية، ومشروع الشقق الفندقية “مراسي بوليفارد”، ومجمع “مراسي جاليري”، إضافة إلى سوق مركزية قديم الطراز.

وأوضح أن المشروع السكني يحتوي على 289 وحدة سكنية منفردة في تصميمها وتتنوع ما بين استوديوهات واسعة وشقق متنوعة ذات غرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف، إضافة إلى شقق “البنتهاوس” فوق 11 طابقًا، مبينًا أن المشروع مصمم على شكل حرف (U) اللاتيني، وسيوفر العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، كما يتمتع بمجمع ترفيهي خاص به يضم مجموعة من المرافق الممتازة ذات المستوى العالمي، وهو ما يجعله أحد أهم الوجهات السكنية المرغوبة في البحرين.

كما سيتوفر لقاطني “مراسي شورز رزدنسز” مجموعة من المرافق الحصرية كصالات اللياقة البدنية والمسابح، إضافة للحدائق ومناطق لعب للأطفال، كما ستتميز بمستوى فائق الجودة من التجهيزات ووسائل الراحة الذكية، وبفضل تدشين أعمال الإنشاءات في مراسي شورز رزيدنسز وغيره من الإعلانات المهمة القادمة الخاصة بالمشاريع الأخرى، أصبح من المؤكد أن مراسي البحرين ستكون وجهة السكن والسياحة والضيافة المثلى في المنطقة.

وأشار إلى أن مبيعات مشروع “مراسي شورز رزدنسز” لاقت إقبالا كبيرا من المشترين، ومن المقرر أن يشكل المشروع أبرز “مدينة ذكية” في المملكة، حيث سيمتد المشروع على 875 ألف متر مربع وينفرد بموقعه الإستراتيجي الرائع على الساحل الشرقي لديار المحرق، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مختلف أنحاء البحرين من خلال الشارع الرئيس.

وتبعد مراسي البحرين 10 دقائق بالسيارة عن مطار البحرين الدولي. وسيتسع مشروع مراسي البحرين عند استكماله لنحو 22 ألف شخص، إذ سيضم إجمالي 6000 وحدة وقطعة أرض سكنية، ومساحة 250 ألف متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية، إضافة لأكبر وجهة للتسوق والترفيه في البحرين “مجمع مراسي جاليريا”، كما سيضم فندقي “العنوان مراسي البحرين” الذي يتكون من 110 غرف، و”فيدا مراسي البحرين” المكون من 160 غرفة، وستديرهم كبريات شركات الضيافة، إضافة إلى 270 غرفة فندقية.

كما سيحتوي المشروع على حديقة مركزية تمتد بطول 34 ألف متر مربع، وتتميز بمناطق لعب آمنة للأطفال من جميع الأعمار، وإطلالة بحرية تمتد على طول كيلومترين، ويقع المشروع بالقرب من مجمع “مراسي جاليريا” التجاري، والذي سيكون وجهة تسوق وترفيه راقية تبلغ مساحتها 200 ألف متر مربع، وتقدم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والحدائق الخضراء والممرات المظللة.