+A
A-

تعزيز مهارات التواصل مع العملاء في “الخليجي التجاري”

نظم المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، دورة تدريبية لمديري علاقات العملاء، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)؛ بهدف إكسابهم مهارات التعرف على سلوكيات العملاء وتحسين العمليات الإدارية؛ لتعزز كفاءة تقديم الخدمات.

كما ركزت الدورة على مهارات تطوير العلاقات مع العملاء وفهم احتياجاتهم؛ لتحقيق تجاوب سريع يساهم في خلق روح الانتماء للمؤسسة وبناء الثقة مع موظفي المصرف مما يؤسس إلى استقرار الأعمال ويساهم في بناء علاقات طويلة المدى.

وتضمنت الدورة تدريبات عملية منها طرق تحليل الأداء وحل المشكلات وإدارة الوقت مما يساعد مديري علاقات العملاء ليكونوا أكثر ثقة وخبرة.

وبهذه المناسبة، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف توفيق بستكي قائلاً “نحرص في المصرف الخليجي التجاري على أن نمنح عملاءنا تجربة مصرفية رائدة وذلك من خلال الإدراك الجيد لمتطلباتهم، كما ونهتم بأن نوفر لهم مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات التي تحقق تطلعاتهم وتلبي جميع احتياجاتهم”.

وأضاف أن “عملية التدريب والتطوير جزء رئيس من نموذج عملنا، إذ ينفذ المصرف سنوياً سلسلة من البرامج التدريبية لجميع موظفي المصرف؛ وذلك لضمان توفير الكوادر المؤهلة التي تعمل على تقديم أعلى مستويات الأداء والإنجاز، والذي بلا شك ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا”.