+A
A-

“الإثمار” يحصد جائزة مرموقة بمجال المسؤولية الاجتماعية

حصل بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، على تكريم مشرّف خلال فعاليات مؤتمر إقليمي؛ بفضل جهوده الدؤوبة في دعم المجتمع، إذ حصد البنك جائزة أفضل مسؤولية اجتماعية للمصارف الإسلامية للعام 2017؛ وذلك تقديراً لمبادراته المتميزة واستراتيجيته الهادفة إلى الارتقاء بالمجتمع المحلي.

كما تم تكريم للرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم بجائزة الكفاءة العلمية في المسؤولية الاجتماعية ضمن فعاليات المؤتمر.

وسلم رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين والسفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية عدنان يوسف الجائزة لعبدالرحيم، وذلك بفعاليات مؤتمر وجائزة المسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية الذي عُقد أخيرا في مملكة البحرين. وفي سياق الفعالية، تم أيضاً تكريم عبدالرحيم على مشاركاته المتميزة في المؤتمر.

وعلق عبدالرحيم بالقول “على الرغم من امتناننا البالغ لهذا التقدير المشرّف الذي حصلنا عليه من خلال هذه الجائزة المرموقة، إلا أن جهودنا المبذولة لدعم المجتمع جاءت إيمانًا منا بدافع أكثر قوة، والذي يمثل أيضًا أحد أهم أهدافنا كبنك تجزئة إسلامي، ألا وهو الاضطلاع بدور فعال في تطوير مجتمعنا، ومد أيادي المساعدة للمحتاجين، فضلًا عن المساهمة في دفع عجلة النمو والرخاء في البلاد، وهو ما يعكس الجوهر الحقيقي لمؤسستنا ومبادئها الراسخة”.