+A
A-

انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط

انطلقت أمس فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط للعام 2017 والذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام، وذلك بمشاركة 420 مشاركًا من كلا الجنسين من عمر 6 إلى 17 سنة.

وأشاد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بدعم وزير الداخلية ومتابعة رئيس الأمن العام، بما يضمن توفير جميع الإمكانيات والاحتياجات للبرامج والفعاليات التي ينظمها الاتحاد، مثمنًا كذلك دور إدارات وأقسام الوزارة والجهات الأخرى على التنسيق والتعاون.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات وتطوير الكفاءات والقدرات وتعزيز الثقافة لدى المشاركين، بالإضافة إلى الإسهام في تزويد المشاركين بالقدر المناسب من المعلومات والخبرات التي تجعلهم عناصر فعالة بالمجتمع وصقل قدراتهم ومواهبهم الثقافية والاجتماعية والرياضية، وتنمية روح التعاون والعمل الجماعي، بما يعزّز مبدأ الشراكة المجتمعية.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام إلى أن الاستعدادات لانطلاق النشاط الصيفي، شهدت اهتمامًا كبيرًا ومتابعة مستمرة ودقيقة تكفل وضع خطة متكاملة للنشاط، وتكليف مدربين ومدربات متخصصين ومشرفين تربويين من أفراد الاتحاد وإدارة شرطة خدمة المجتمع بتطبيق خطة النشاط بالصورة المناسبة.

ومن المقرّر أن يشتمل النشاط على زيارات ميدانية وورش عمل وتدريبات السباحة وكرة القدم والبولينغ، ومحاضرات توعوية، وتنظيم زيارات لمختلف إدارات وزارة الداخلية.