+A
A-

“السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر” تستضيف أمير كينت

استقبلت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، أمير منطقة كينت البريطانية صاحب السمو الملكي الأمير مايكل في معرضها الكائن بسترة وذلك بتاريخ 12 يوليو 2017.

تتويجاً للروابط الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، رحبت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بسمو الأمير مايكل أمير منطقة كينت البريطانية، وهو أحد أبرز الشخصيات البريطانية الخيرية من العائلة البريطانية المالكة، وهو ابن العم الأول لجلالة ملكة بريطانيا.

وشمل الحضور سفير المملكة المتحدة في مملكة البحرين سايمون مارتن إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة من رجال الأعمال في مملكة البحرين.

يولي سمو الأمير مايكل اهتماماً بالغاً لقطاع السيارات والمواصلات، وقد توثق هذا الاهتمام برعايته للعديد من الجمعيات والنوادي وقد تم تنصيبه رئيساً لكل من النادي الملكي للسيارات ومجلس رابطة السيارات الرياضية، إلى جانب تكرمه برعاية معهد قطاع صناعة السيارات ونادي السيارات الكلاسيكية في بريطانيا.

وصرح العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ماجد الزياني قائلاً: «بدايةً، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير الى لكل من سمو الأمير مايكل أمير كينت والسيد مارتن على تشريفهم لنا اليوم بحضورهم الكريم. إنه لشرف كبير لنا أن نستقبل سمو الأمير مايكل والاستفادة من خبراته الطويلة في قطاع السيارات. وتعكس هذه الزيارة قوة العلاقة التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة المتحدة، وما هي إلا مثال على أواصر التعاون المشترك بين شركة السيارات الأوروبية وجاكوار لاند روفر ليمتد».