+A
A-

“NBB” يتبرع بـ 5 آلاف دينار لـ “السكري”

استقبل المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني حسين الحسيني نائب رئيس جمعية السكري مريم الهرمسي الهاجري، حيث قدم لها شيكًا بمبلغ 5 آلاف تبرعًا من بنك البحرين الوطني لصالح جمعية السكري البحرينية. وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيّرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع كافة، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام.

وقد أعربت الهاجري بالنيابة عن رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس عن شكرها وتقديرها لمبادرة البنك على هذا الدعم الذي يسهم بشكل كبير وفعّال في تنفيذ برامج الجمعية والتي يحرص بنك البحرين الوطني على تقديم الدعم لها. وقدمت جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي جان كريستوف دوران.

ومن جانبه، أثنى حسين الحسيني على أنشطة جمعية السكري البحرينية، وأضاف قائلاً “إن بنك البحرين الوطني يعطي اهتمامًا دائمًا للجمعيات المتخصصة التي تساهم بشكل فعال في خدمة المجتمع المحلي، فجمعية السكري البحرينية تلعب دورًا بارزًا في مجال اختصاصها ويأمل البنك بأن هذا التبرع سيمكن الجمعية من توسعة نطاق خدماتها في مملكة البحرين”.