+A
A-

“فيفا” و”ميماك” تفوزان بجوائز في مهرجان “كان”

فازت شركة VIVA البحرين، شركة الاتصالات المبتكرة في المملكة، وشركة Memac Ogilvy & Mather، الوكالة الرائدة في مجال الاتصال التسويقي والتصميم الإبداعي في العالم، بثلاثة جوائز مرموقة من الفئة البرونزية في مهرجان “ كان ليونز الدولي للإبداع” في دورته الرابعة والستين والذي أقيم في مدينة “كان” في فرنسا. وتعتبر هذه أولى الجوائز التي يمنحها مهرجان “كان ليونز” لشركة اتصالات في المملكة، مما وضع البحرين على خريطة الإبداع العالمية بقوة. وقال رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA البحرين كريم طبوش: “نحن فخورون جداً بفوزنا بثلاثة جوائز في مهرجان “كان ليونز”، فنحن في VIVA نشدد بشكل كبير على الإبداع في كل ما نقوم به، ليس فقط في طريقة تواصلنا مع عملائنا، بل في منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة. إن فوزنا بهذه الجوائز يأتي تأكيداً على اهتمامنا الكبير بمجال الإبداع، والجهود الكبيرة التي يبذلها فريق ميماك أوجلفي في توسيع حدود الابداع والابتكار لدينا”.

من جانبه، قال المدير العام لشركة ميماك أوجلفي البحرين غسان بوجاكلي: “إن الفوز بمهرجان “كان ليونز” هو الإنجاز الأهم في مجال الإبداع بالنسبة لوكالات الاعلانات. نحن فخورون جدا لأننا استطعنا تقديم عمل جدير بالفوز بهذه الجوائز لـ VIVA، إذ أن هذا الفوز والإنجاز لا يحدث إلا عندما يتشارك كل من العميل والوكالة الإعلانية بنفس الرؤية والهدف في التركيز على التميز والإبداع “. ويعتبر هذا الفوز في مهرجان “كان” هو مجرد بداية لمزيد من النجاحات والتألق والتركيز على استكشاف الأفكار والمفاهيم الجديدة لكل من VIVA وميماك أوجلفي.

ويعد مهرجان “كان ليونز” الاحتفالية السنوية الرائدة في العالم الخاصة بالإبداع في مجال الإعلان والتسويق، حيث يمتد المهرجان على مدى ثمانية أيام يتداول خلالها الأفكار الأساسية، وورشات العمل والعروض الإبداعية للشركات. كما توصف جوائز “كان ليونز” بأنها بمثابة “جوائز الأوسكار” لشركات الإعلان والاتصالات، وهي الجائزة التي تسعى كل الوكالات الإعلانية والتسويقية للفوز بها. ويكرم هذا المهرجان أفضل الأعمال الإبداعية بدءا من الابتكار في الإبداع، الرسوم التوضيحية، التميز الرقمي بالاضافة الى الترويج والتفعيل.

يضم مهرجان “كان ليونز” الدولي للإبداع، في كل عام، الآلاف من شركات ومتخصصي الإعلان والاتصالات من 100 دولة تعمل في مجال الاتصالات، الترفيه، التصميم والتكنولوجيا، للاحتفال بتأثير قوة الإبداع في العمل. ويعتبر “كان ليونز” مهرجان على مستوى عالمي يشارك به أهم المتخصصين في مجالات الابداع والابتكار، ومن أهم المحدثين في هذا العام كل من هيلين ميرين، وإيان ماكيلن، ورون هوارد، وماريو تستينو ورون هوارد وغيرهم الكثير.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من عام 2014، حصلت كل من VIVA البحرين وMemac Ogilvy and Mather على الجائزة الفضية في مجالات الاتصال من “Awards Effie Mena”، عن حملتهم “Termination” لفئة “الهواتف النقالة والإنترنت”.